صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

منوعات

نادية لطفى: تكريم «أبومازن» لى وسام على صدرى

7 يناير 2019



تزامنا مع عيد ميلادها الـ81، قام الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبومازن بتكريم النجمة الكبيرة نادية لطفى ومنحها النجمة الكبرى لوسام القدس تقديرًا لمشوارها الفنى، حيث قام بزيارتها فى مستشفى المعادى مساء أول أمس مع عدد من القيادات الفلسطنية وسلمها الوسام بنفسة وجمعتهم جلسة نقاش تذكرت خلالها الرئيس الراحل ياسرعرفات والذي جمعه بها صداقة طويلة.
وقد عبرت الفنانة نادية لطفى عن سعادتها وفخرها بهذا التكريم والتى اعتبرته وسامًا على صدرها, مشيرة إلى أن هذا الحب يرفع من روحها المعنوية خاصة أن هذا العام هو عام التكريمات بالنسبة لها بعد تكريم مهرجان الإسكندرية لها.
وقد قام أيضا الرئيس أبومازن بتكريم كل من الفنان محمد صبحى والكاتب وحيد حامد ومنحهم وسام الثقافة والعلوم والفنون تقديرًا لابدعاتهم الفنية ونصرة القضايا العربية وفى مقدمتهم القضية الفلسطنية.
يذكر أن الفنانة نادية لطفى اعتزلت الفن عام 1993 وكان آخر أعمالها هو مسلسل «ناس ولاد ناس» مع الفنان الراحل كرم مطاوع, حيث قدمت على مدار مشوارها الفنى ما يقرب من 75 فيلمًا بدأتهم عام 1958 من خلال فيلم سلطان، كما قدمت خلال مشوارها تجربة مسرحية وحيدة هى «بمبة كشر».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إعفاء أبناء الشهداء والمتعثرين ماديًا من مصاريف جامعة المنوفية
الصعيد بلا عشوائيات
أمن الجيزة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين «خيرى وغانم»
روبرت داونى جونيور يعود بشخصية Iron man فى فيلم «Black Widow»
خيرى شلبى.. «الوتد»
المصريون فى أمريكا لـ«الرئيس»: احنا معاك
نصيحة إلى ليفربول.. بيعوا مانى أو صلاح

Facebook twitter rss