صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

منوعات

إيرادات فيلم Zero مخيبة للآمال

6 يناير 2019



تجاوز فيلم «Zero» حاجز 50 كرور روبية (7.117 مليون دولار) فى اليوم الثالث من عرضه فى دور العرض السينمائية، حيث حصد الفيلم متوسط 18.25 كرور روبية (2.598 مليون دولار) فى اليوم الثالث من عرضه، وكان الفيلم قد حصد فى اليوم الأول من عرضه 20.14 كرور روبية (2.867 مليون دولار) وحصد فى اليوم الثانى نحو 17 كرور روبية (2.42 مليون دولار) طبقا للتقديرات الأولية، وطبقا لما نشره موقع صحيفة Mid-Day فإن أعلى إيرادات حصدها الفيلم كانت فى ولاية أتر برديش.
إيرادات فيلم Zero جاءت مخيبة للآمال خلال الأيام الأولى من عرض الفيلم، خاصة أن إيرادات الفيلم مستمرة فى التراجع، على الرغم من تزامن عرض الفيلم فى الثلاثة الأيام الأولى من عرضه مع عطلة نهاية أسبوع.
فيلم Zero من بطولة النجم شاروخان (Shah Rukh Khan)، ويشارك فى بطولته نجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif)، والنجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، والفيلم من إخراج أناند إل. راى (Aanand L. Rai)، ولقد بدأ عرض الفيلم فى دور العرض السينمائية فى يوم الجمعة الموافق ليوم 21 ديسمبر، والفيلم يحكى قصة شاب قزم يبحث عن الحب (يقوم بدوره شاروخان) وخلال رحلة بحثه عن عروسه المستقبلية يقابل امرأتين شابتين مميزتين إحداهما نجمة رائعة الجمال تعانى من إدمان الكحول (تقوم بدورها كاترينا كيف) والأخرى عالمة تعانى من شلل رباعى (تقوم بدورها أنوشكا شارما).

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
100 سنة إحسان عبدالقدوس
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
«ولاد البلد» يختتم جولته بسوهاج
إحباط تهريب أدوية بشرية بمطار الغردقة
الشناوى: ربنا يبعد عنى الإصابات قبل كأس الأمم
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال

Facebook twitter rss