صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

لقاء سويدان: نفسى جومانا تتفوق عليا

4 يناير 2019

كتب : امير عبد النبى




ظهرت الفنانة لقاء سويدان بإطلالة رشيقة ما جعل البعض يردد أنها خضعت لعملية تجميل، واختلفت الأقاويل حول خضوعها لعملية تدبيس معدة، وظن البعض أنها أجرت عملية شفط دهون أو جلسات نحت الجسم.

وردت سويدان على المشككين قائلة: لم أخضع لأى عملية جراحية ولكنى تعرضت لأزمة صحية مرتين هذا العام، كما خضعت لجراحة فى الأنف بسبب التهابات فى جيوبها الأنفية.
واستكملت: وضعى الصحى كان صعب جدًا، وكنت أجد صعوبة فى التنفس، خاصة أننى اجلتها لحين الانتهاء من تصوير مسلسل «البيت الكبير» الجزء الثانى حيث كان يتبقى لى عدد مشاهد قليل.
وتابعت: لن أخفى على جمهورى قيامى بعمليات تجميل، فأنا لا أكذب عليهم أبدًا، وانا بالفعل خضعت من قبل لعملية جراحية فى أنفى منذ 10 سنوات بهدف التجميل وأعلنت هذا بكل وضوح، فأنا لست ضد عمليات التجميل فهى مهمة فى أغلب الأوقات عندما يشعر الشخص انه يعانى من شكل جسمه أو وجهه، بجانب العمليات التى تعتبر ضرورية، فالتجميل كثيرًا ما يكون ضرورى ولهذا فهو علم وتخصص دقيق فى الطب وليس شيئًا سهلًا أو سطحيًا كما يروج البعض.
وأشارت لقاء إلى أنها تحب شراء الملابس المتناسقة معها ومتنوعة فى الألوان لكنها تفضل الأخضر والأحمر والأزرق، وترفض «الجرى» وراء الموضة، كما أبدت تفاؤلها بالعام الجديد وتشعر أن 2019 سيكون أكثر سعادة واستقرار على كل المستويات.
وأوضحت أنها تجيد طهى جميع الأكلات المصرية واللبنانية وتحضر الطعام فى منزلها بنفسها وتحرص طوال الوقت تقديم الأكلات الشهية، لكنها تحرص على تناول «السوشي» فى المطعم.
وأكدت سعادتها بردود أفعال الجمهور الإيجابية التى تلقتها ابنتها جومانا فى جلسة تصويرها الأخيرة، مشددة على أنها لا تغضب من مقارنة الجمهور بينها وبين ابنتها، بل تتمنى أن تكون أكثر نجاحًا منها، بعدما شاركت لأول مرة العام الماضى فى مسلسل «ضد مجهول» ونجاحًا أمام الفنانة غادة عبدالرازق، كما ستشارك فى بطولة الفيلم الشبابى «فيرس» المقرر عرضه قريبًا.
وكشفت سويدان أنها تقرأ حاليًا سيناريو مسلسل معروض عليها فى سباق رمضان المقبل، وستأخذ قرارها النهائى خلال أيام لتبدأ التصوير فور تعاقدها، بعدما تنتهى من تصوير الجزء الثانى من مسلسل «البيت الكبير»، الذى يشاركها فيه عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة لوسى والفنانة سوسن بدر والفنانة ريم هلال والفنان طارق صبرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد
100 سنة إحسان عبدالقدوس
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
«العبور» إلى مستقبل أفضل

Facebook twitter rss