صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أوكرانيا تزاحم أمريكا فى هوس الإباحية

4 يناير 2019

ترجمة : خلود عدنان




كشف تقرير احصائى سنوى لعدد مشاهدات المواقع الإباحية، عن اقتحام أوكرانيا لقائمة المراكز الأولى عالميا فى البحث عن الأفلام المنافية للآداب، لتزاحم بذلك أصحاب الصدارة أمريكا وبريطانيا وروسيا.

التقرير الذى اعتمد على جوجل فى حساب عدد الزيارات، أكد تقدم كييف 11 مركزاً عن العام الماضى، فيما حافظت جنوب أفريقيا والأرجنتين وروسيا على مراكزها بقائمة العشرين، التى تشكل 80% من عدد متصفحى تلك المواقع حول العالم.
 33.5 مليار متصفح زار أحد المواقع الاباحية الشهيرة، الذى يزوره قرابة 92 مليون شخص يوميا، حيث تبرع الموقع بـ25 ألف دولار للبحث الاكاديمى عن الأمراض الجنسية المنتقلة بسبب تلك الأفلام.
الاحصائية أكدت أن كلمة «عرب» كانت الأكثر بحثا فى العالم العربي، مثلما كانت لقطات فيديو كيم كارداشيان، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، الأكثر مشاهدة خلال العام الماضى.
ستورمى دانيالز، الممثلة الإباحية، تصدرت هى الأخرى قوائم البحث عن الشخصيات الخليعة، بعد ارتباطها باسم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، كما أنه رفع ضدها دعوى تشهير بسمعته وإنكاره لمعرفتها.
ولا تزال الولايات المتحدة الأمريكية تسيطر على المركز الأول وتليها بريطانيا، ثم الهند، واليابان، وكندا وفرنسا وألمانيا، فيما تقدمت إيطاليا هذا العام لتتفوق على أستراليا، كما دخلت الفلبين قائمة أعلى 10 دول مشاهدة، فى الوقت الذى تراجعت فيه البرازيل وإسبانيا وهولندا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد
100 سنة إحسان عبدالقدوس
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
«العبور» إلى مستقبل أفضل

Facebook twitter rss