صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

«الوزراء» ينهى اجتماعه مبكراً خوفاً من تصعيد الأولتراس

24 يناير 2013

كتب : ابراهيم جاد




 

 

 

 

 

اضطر مجلس الوزراء لإنهاء اجتماعه مبكرا خاصة فى ظل تصعيد من أولتراس أهلاوى بالقرب من محطة مترو سعد زغلول.

وكان المجلس قد استعرض المشروعات المدرجة على الخريطة الاستثمارية التى أعدتها وزارة الاستثمار بالتعاون مع عدد من الوزارات والجهات المختلفة، وهى الخريطة التى تتضمن بيانات ومعلومات دقيقة عن المشروعات المتاحة فى كل ربوع مصر، فى إطار خطة الحكومة لتحقيق التنمية المتوازنة، والاهتمام بالاستثمار فى المناطق النائية والمهمشة.

فيما استقبل د.هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء صباح أمس نجيب عبدالرازق رئيس وزراء ماليزيا والوفد المرافق له، وحضر اللقاء وزراء التخطيط والتعاون الدولى والاستثمار والصناعة والتجارة الخارجية.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على عقد اجتماع بين رجال الاعمال المصريين والماليزيين لمناقشة المشروعات المشتركة التى يمكن اقامتها بين الجانبين، موضحا أن هناك مشروعات للاستفادة من الخبرة الماليزية فى مجال صناعة البتروكيماويات والصناعات المغذية لصناعة السيارات. وفى ضوء المقترحات المقدمة من قبل المصريين بالخارج وافق مجلس الوزراء على تثبيت سعر المتر بالجنيه المصرى فى برنامج «بيت الوطن» طبقا لسعر الدولار 6٫10 جنيه يوم الموافقة على تعديل شروط السداد فى 3 أكتوبر الماضى.

فى محاولة من الحكومة لتهدئة الرأى العام قبل الذكرى الثانية لثورة 25 يناير أصدر مجلس الوزراء بيانا قال فيه «تمر علينا هذه الأيام ذكرى ثورة 25 يناير العظيمة، ثورة غيرت وجه مصر. نقلت ثورة يناير مصر من عهد التسلط وهيمنة نظام هرمت أركانه وأوصاله إلى نظام جديد تسرى فيه دماء جديدة تعبر عن نبض المواطن البسيط وأحلامه، نستمع فيه إلى صوت المجتمع بكل طوائفه وطبقاته ونستجيب لمطالبهم المشروعة.

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
100 سنة إحسان عبدالقدوس
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
«العبور» إلى مستقبل أفضل
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد

Facebook twitter rss