صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

المرأة الجديدة

المانديلا والهاندميد يميز أزياء شتاء 2019

14 ديسمبر 2018

كتبت : مروة فتحي




أطلقت مصممة الأزياء أمنية مصطفى من خلال براند sundress  مجموعة جديدة من تصميماتها ذات الطابع الخاص لشتاء 2019 كى تتألق به الفتاة العصرية من طالبات الجامعات وغيرهن المهتمات بالذوق الرفيع فى عالم الموضة والأناقة لأزياء المحجبات.

طرحت sundress فى هذه المجموعة موديلات عملية جدا مع مراعاتها للمسات خاصة تضيف للتصميم قيمة وأناقة وتستطيع المرأة ارتدائه فى كل الأوقات، إذ استخدمت مصممة الأزياء فى ازيائها هذا العام خامات مختلفة وافكارا اكثر ابتكارا استخدمت خامات كالشمواه السويدى والتريكوه الصوف والجوخ كخامات مناسبة للشتاء وتكون عملية بنفس الوقت.
وتميل sundress الى الابتكار وعدم التقليدية فى تصميماتها من خلال إضافة اكسسوارات خاصة بالتصميم من تصميم أمنية مصطفى وتنفيذ فريق العمل المخصص لها حيث صنعت الاكسسوار من الجلد  والذى اضاف للتصميم الف معنى ومعنى، كما استخدمت sundress فن الماندلا العريق بتطريز الخيوط حيث شغلت قطعة من المجموعة برسم من فن الماندلا على الاكتاف وزودت اليه احجار، كما أضافت أفكارا غير تقليدية بهذه المجموعة وهى فكرة تشكيل القماش نفسه فى عمل هاند ميد بالقماش القطيفة المناسب ايضا للشتاء.
اعتمدت sundress فى مجموعة شتاء 2019 على التطريز بالخيوط المميزة واستخدمت خامة التريكوه الصوف وراعت جميع الأجسام والاوزان بهذا التصميم.
تصميم اخر استخدمت فيه إضافات مميزة من الحزام المصنوع من الجلد وتم تنفيذه هاند ميد ومعه نفس الشكل عقد مميز من نفس خامة الحزام.
استخدمت sundress خامة الشمواه سويدى وهى موضة شتاء 2019 ووظفتها فى جاكت انيق وعملى مزود بالأعمال المشغولة يدويا على شكل عباد الشمس بالخرز.
تصميم اخر مبتكر حيث تمت إضافة فكرة جديدة من اعمال الهاند ميد ولكن باستخدام القماش الشتوى بالاخص حيث تم عمل قطعة فنية من القطيفة على شكل مثلثات بالتناسق بين ألوانها الجذابة وأضافت لها بعض من السلاسل التى اضافت جمالا اخر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
100 سنة إحسان عبدالقدوس
«ولاد البلد» يختتم جولته بسوهاج
إحباط تهريب أدوية بشرية بمطار الغردقة
الشناوى: ربنا يبعد عنى الإصابات قبل كأس الأمم
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال

Facebook twitter rss