صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

المرأة الجديدة

«وينتر بوكس» بيزنس الشتاء

7 ديسمبر 2018

كتبت : رانيا رضا




مع كل مناسبة يبتكر العشاق والأحباب صندوق هدايا مليء بمكونات تناسب الاحتفال، فتأتى الدباديب والشيكولاتة بالتزامن مع عيد الحب، كما تمتلئ أرفف المحلات بالحلوى والمكسرات فى المولد النبوى.

ومع دخول الشتاء، ظهرت تقليعة جديدة للمحبين، وهى صندوق الهدايا أو «وينتر بوكس»، ورغم أن ما يناسب تلك الفترة الباردة ينحصر فى وشاح شتوى وشراب ثقيل والقهوة ومج يحمل كلمات لطيفة، أو حتى أدوية للبرد والكحة، أحيانًا يصل الأمر لهدايا باهظة الثمن كموبايلات حديثة ومفاتيح سيارات.
أحمد خيري، صاحب صفحة ابتكارات الوينتر بوكس، أكد أن صندوق الهدايا مجرد شكل جديد لتغليف الهدايا وتقليعة شبابية لجذب الزبائن، لكنها تحولت لبيزنس، حيث يعرض من خلال الصفحة أشكال مختلفة تبدأ من 100 جنيه، وفى بعض المناسبات يصل السعر إلى ألف جنيه، لصناديق تضم أدوات مكياج وعطور نسائية، كما يوجد صندوق رجالى يحوى عطرًا وحزامًا ومحفظة.
مونيكا منير، معلمة، ترى أن صندوق الهدايا موضة تظهر مع المواسم وأعياد الميلاد بين المخطوبين، فمنهم من يغالى فى نوع الهدايا وآخرون يقتصرون على أشياء بسيطة كالحلوى والشيكولاتة، كما يبتكر الشباب فى صنع الصندوق وكتابة العبارات الدالة على المناسبة.
محمد عباس- يعمل بالدعاية والإعلان- قرر أن يفاجئ زوجته واشترى لها وينتر بوكس داخله عدس وسحلب وأكياس نسكافيه وبعضًا من متطلبات المنزل، وقال: احتفلت بشكل مختلف وبسيط وغير مكلف وأيضًا مفيد لبيتى الصغير مطالبًا الأزواج بمبادلة الهدايا فى حدود الإمكانيات.
سامح مينا، مهندس، جمع وينتر بوكس مليئًا بالشيكولاتة فى حدود 200 جنيه ونال إعجاب خطيبته، مناشدًا أصدقاءه من الشباب بعدم المغالاة أثناء شراء الهدايا للتعبير عن المحبة والاهتمام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
100 سنة إحسان عبدالقدوس
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
«ولاد البلد» يختتم جولته بسوهاج
إحباط تهريب أدوية بشرية بمطار الغردقة
الشناوى: ربنا يبعد عنى الإصابات قبل كأس الأمم
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال

Facebook twitter rss