صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

5 قتلي و12 مصابًا في «فوضي شبرا الخيمة»

21 يناير 2013

كتب : احمد عبد العظيم

كتب : الحسين عبد الفتاح




5 قتلي و12 مصابًا بينهم ضابطان ومجند حصيلة الليلة التي عاشها أهالي شبرا الخيمة مساء أمس الأول وحتي الساعات الأولي من صباح أمس بعد اندلاع اشتباكات بين أهالي شاب لقي مصرعه خلال مداهمة لأحد أوكار المخدرات ورجال الشرطة بمحيط قسم ثان شبرا الخيمة.

الأحداث بدأت في التاسعة مساء بمداهمة قوة أمنية تابعة لقسم  المنطقة لأحد أوكار تجارة المخدرات بمنطقة «قهوة شرف» في شارع 15 مايو وضبط قرابة 200 قرص مخدر، و150 طربة حشيش. وخلال نقل المتهمين إلي القسم لمباشرة التحقيق فوجئت قوة الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية عليهم من أهالي المتهمين في محاولة منهم لتهريبهم لترد قوات الأمن بإطلاق النار ويصاب محروس محمد محروس أحد الأهالي بطلق ناري أودي بحياته في  الحال.

وانتقلت الاشتباكات إلي محيط القسم في محاولة للثأر للقتيل وسط عمليات كر  وفر وتبادل إطلاق النار ووقوع العديد من الإصابات بالجانبين علي رأسها المجند عبد العليم حسن عشري والذي اصيب بطلق ناري اخترق الظهر وخرج من البطن والنقيب محمد سرحان الذي اصيب بخرطوش في يده اليمني، بالإضافة إلي استغلال أهالي المساجين بالقسم حالة الفوضي لتهريب ذويهم واشعال النيران بالقسم بالقاء المولوتوف مما اضطر القسم إلي طلب المدد من وزارة الداخلية.

الاشتباكات استمرت حتي الساعات الأولي من صباح أمس إلي أن عادت الأوضاع إلي نصابها الصحيح وانسحب الأهالي من محيط القسم.

من جانبها استمعت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة لأقوال ضباط الشرطة المتسبب في الواقعة والذي أكد أنه كان متوجهًا في مأمورية لضبط المسجل خطر أحمد عبد الظاهر وأثناء قيام القوة بضبطه تبادل المتهم وزوج شقيقته إطلاق النيران علي القوة، وأن الشخص الذي لقي مصرعه غير معلوم حتي الآن ما إذا كان قد أصيب بنيران قوة الشرطة أو من الطرف الثاني.

بينما أكد محمد محروس والد الشاب القتيل للنيابة ان نجله كان متواجدًا بشرفة المنزل قبل أن يخترق الرصاص جسده.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أخطاء الإعلاميين المهنية تبعدهم عن الشاشة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
الرئيس يهـنئ خـادم الحرمين بالعيد الوطنى
«القاهرة» تتصدى لأوجاع الدول النامية فى «مجموعة الـ77»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير التجارة: وجود شركات عالمية فى مصر يعزز ثقة المستثمرين فى اقتصادنا

Facebook twitter rss