صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مستقبل الإبداع المصري بروح الثورة في قصر الأمير طاز

20 يناير 2013

كتب : الحسين عبد الفتاح




تنظم وزارة الشباب ندوة بعنوان «الإبداع والثورات المصرية» وتسلط الندوة الضوء علي مدي تأثير الثورات المصرية بصفة عامة وثورة 25 يناير، بصفة خاصة علي مجال الإبداع الفني في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلي مناقشة أهم الأعمال الفنية والدرامية التي تناولت الحديث عن ثورة 25 يناير، وكذا كيفية التعامل مع الأزمات والمشكلات التي تشهدها البلاد خلال هذه الآونة، ومعالجتها عن طريق الأعمال الفنية الهادفة.

 وقد قامت وزارة الشباب بتوجيه الدعوة العامة لمن يرغب بالمشاركة في الندوة للحضور إلي قصر الأمير طاز للتعرف علي اراء النقاد الفنيين حول مدي تأثير الثورات المصرية علي الأعمال الإبداعية والفنية تزامنا مع الذكري الثانية لثورة الخامس والعشرين من يناير.

يشارك في الندوة الروائي الكبير جمال الغيطاني والدكتورة لميس جابر الكاتبة الصحفية، والدكتورة هدي زكريا استاذ علم الاجتماع السياسي، والناقد الفني طارق الشناوي وذلك بقصر «الأمير طاز» غدا الاثنين في السابعة مساء.

 يأتي ذلك في اطار سلسلة من الندوات التثقيفية التي تنظمها وزارة الشباب بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية من  كل أسبوع لفتح باب الحوار مختلف القضايا المجتمعية المختلفة التي  تشهدها البلاد، وتوصيات ورؤي الشباب حولها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة

Facebook twitter rss