صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

سما المصرى تنفى اتهامها بازدراء الإسلام

18 يناير 2013



 

 

نفت الفنانة سما المصرى الاتهامات التى وجهها أحد المحامين إلي النائب العام يتهمهما بازدراء الإسلام والأديان والتحريض على إثارة الفوضى والفتن فى البلاد.

وقالت سما المصرى: «أنا لا أعرف ما المقصود بازدراء الأديان لأن الكليبات الغنائية التى طرحتها لا علاقة لها بالدين ولا تمس الاشخاص، وإن هذا البلاغ يأتى فى إطار تكميم الأفواه وفرض وصاية على حرية الإبداع»، وطالبت بعدم إدخال الدين فى أمور دنيوية. ومضت تقول «أنا أرفض المزايدة على دينى الإسلامى وأنا مستعدة للوقوف أمام النائب العام للرد على هذه الاتهامات فى إطار القانون».

وكان المحامى نبيه الوحش قد تقدم ببلاغ أمس الأول إلى المستشار طلعت عبد الله النائب العام ضد سما المصرى يتهمها فيه بتكدير الأمن العام والتحريض على إثارة الفوضى والفتن فى البلاد.

وحمل البلاغ رقم 10107 بلاغات النائب العام، واتهم الفيديو كليب الجديد الذى طرحته الراقصة سما المصرى مؤخرًا عبر «اليوتيوب» بأنه يحمل إساءة بالغة للشيخ حازم أبوإسماعيل، وأكد الوحش أن الأغنية تحمل أيضا تحريضًا على الفوضى وإثارة الفتنة بالبلاد أثناء فترة شديدة الاضطراب.

وطالب مقدم البلاغ فى النهاية بسرعة إحضار سما المصرى والتحقيق معها واتخاذ الإجراءات اللازمة وأنه سوف يتم إخطار المهن النقابية الفنية لمنعها من الرقص والغناء.

سما المصرى قالت: إنها لم تقصد من كليبها الغنائى الجديد «حاذقووون» أى إساءة للأشخاص، مشيرة إلى أنها تريد من كليباتها الغنائية تقديم عمل كوميدى جديد ينتقد المواقف السياسية الموجودة على الساحة.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss