صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

جنجاه حسنى: فيلم «السندريلا» مشروط بموافقة أسرتها

11 سبتمبر 2018



كتبت- سهير عبدالحميد

قالت جنجاه حسنى شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسنى أن أولى جلسات القضية التى رفعتها ضد الزعيم عادل إمام لمنع إعادة عرض مسلسل «عوالم خفية» الذى حمل إسقاطًا على حادث موت شقيقتها السندريلا كان فى السادس من سبتمبر الجارى وتم تأجيل القضية لوقت لاحق وذلك لعدم حضور الطرف الثانى، مشيرة إلى أنها مستمرة فى القضية حتى يتحقق لها هدفها وهو منع عرض المسلسل.
وتابعت جنجاه قائلة: حياة أختى سعاد حسنى الشخصية هى ملك لأسرتها فقط أما تاريخها الفنى فملك للجمهور لذلك سبق ومنعت عرض مسلسل السندريلا الذى تم إنتاجه قبل سنوات وتناول حياتها، وذلك على القنوات المصرية من خلال دعوى قضائية لذلك ستلاحق أى شخص يريد أن يتلاعب بحياة السندريلا ويحاول تقديم عمل عن حياتها دون أذن مسبق من الأسرة وهذا من حقهم.
وأشارت إلى أنها تبحث الآن عن الجهه التى تريد أن تنتج فيلما عن حياة سعاد حسنى بمشاركة نادية يسرى صديقة سعاد حسنى والذى يتناول معاناتها فى السنوات الأخيرة حتى تمنعه من تقديم هذا العمل إلابعد الرجوع للأسرة.
وقالت: لم أسمع أن فنانا أو فنانة أوروبية قام بتجسيد حياة عربى ونجح علاوة على أن إقدام نادية يسرى على تقديم فيلم عن قصة موت سعاد حسنى ومحاولة فتح قضية موتها وأنها انتحرت ولم تقتل شىء غريب خاصة أن نادية حسنى تعمل مع جهات ومن مصلحتها أن يقال إن سعاد حسنى انتحرت، ولم تقتل بجانب أن توقيت الفيلم غريب.
وأضافت جنجاه أنها حتى الآن تنتظر ظهور منتج الفيلم مؤكدة أنها لن تسمح بخروج هذا الفيلم للنور.
يذكر أن نادية يسرى صديقة سعاد حسنى أعلنت منذ أيام عن تقديم فيلم يحمل «وجوه» تكشف فيه أسرارا جديدة فى قضية وفاة السندريلا سعاد حسنى محاولة إزالة تهمة المشاركة فى مقتل سعاد حسنى عن نفسها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss