صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

تامر حسنى يتعاقد على فيلم مع نيو سنشرى

10 سبتمبر 2018



كتب - نورالدين أبوشقرة

بعد التقدم الكبير الذى حققه المغنى والممثل تامر حسنى خلال الفترة الأخيرة سواء فى مجال الغناء أو التمثيل، خصوصًا بعد نجاح فيلمه الأخير «البدلة» والذى تعاون فيه مع الفنان أكرم حسني.
تعاقد ​تامر حسنى على بطولة فيلم جديد مع شركة دولار فيلم وفرعها الانتاجى نيوسينشري، ومن المقرر أن يتم تصويره وعرضه عام 2019، وذلك بعد نجاح «البدلة» وتصدّره إيرادات موسم عيد الأضحى بتخطيه 30 مليون جنيه.
حيث استطاع النجم تامر حسنى أن يحقق بفيلمه الجديد «البدلة» المعروض حاليًا فى دور العرض، أعلى إيرادات فى مشواره السينمائى بـ 32 مليون جنيه، متخطيًا بذلك ما حصده فيلمه الأخير «تصبح على خير» الذى وصلت إيراداته إلى 27 مليون جنيه عندما تم عرضه فى موسم عيد الفطر الماضى.
يذكر أن فيلم «البدلة» قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، من بطولة تامر حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.
يذكر أن تامر لا يزال يبحث عن نص درامى للعودة به للدراما التليفزيونية ليخوض سباق رمضان المقبل، بينما يقوم حاليًا بالاحتفال بنجاح ألبومه الأخير «عيش بشوقك» وذلك من خلال قيامه بجولة حفلات حول العالم بعدما استطاع أن يستعيد صحته بعد الوعكة الصحية التى أثرت على احباله الصوتية مؤخرًا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
كاريكاتير أحمد دياب
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
بشائر الخير فى البحر الأحمر

Facebook twitter rss