صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 مارس 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

تخفيضات تصل إلى 50% لمصر للطيران على خطوط إفريقيا وأوروبا وآسيا

9 سبتمبر 2018



كتب - أحمد سند

فى إطار سعى الشركة الدائم لتقديم أفضل عروضها الترويجية بما يلائم ويلبى رغبات عملائها، تطرح مصر للطيران  40% تخفيضا على جميع نقاطها فى إفريقيا على درجة رجال الأعمال فى حال قيام العملاء بشراء التذاكر من الآن وحتى 30 سبتمبر الجارى والاستمتاع بتجربة السفر على طائرات الشركة حتى 15 ديسمبر2018، بالإضافة إلى تخفيض ٣٠٪ على رحلات بيروت و٢٠٪ على رحلات عمان فى حال شراء التذاكر حتى ١٦ سبتمبر والسفر من ١ أكتوبر ٢٠١٨ حتى ١٥ يناير ٢٠١٩، وتخفيض ٢٥٪ على رحلات مومباى وفترة شراء التذاكر حتى ٣٠ سبتمبر والسفر من ١١ سبتمبر وحتى ١٠ ديسمبر وتخفيض ٥٠٪ على رحلات بانكوك وبكين فى حال شراء التذاكر حتى ١٥ سبتمبر والسفر من ١٤ سبتمبر ٢٠١٨ حتى ١٥ إبريل ٢٠١٩، علاوة على تخفيض ٤٥٪ على الدرجة السياحية و٣٠٪ على درجة رجال الأعمال إلى العديد من النقاط فى أوروبا وشراء التذاكر يمتد حتى ٢٠ سبتمبر والسفر من ١٧ سبتمبر وحتى ٣٠ نوفمبر. بالإضافة إلى العديد من التخفيضات الأخرى التى تقدمها مصر للطيران من نقاطها حول العالم والتى تصل إلى ٤٠٪ على درجة رجال الأعمال.
  ومن ناحية أخرى استقبل مطار القاهرة الدولى أمس ١٢ رحلة جوية قادمة من الأراضى المقدسة لعودة ٢٧٥٠ حاجاً وذلك بواقع ٦ رحلات من جدة نقلت  ١٣٣١ حاجاً و ٦ رحلات جوية من المدينة المنورة نقلت ١٤٢٠  حاجاً.
وعن تشغيل رحلات  اليوم، تسير الشركة ١٤ رحلة إلى القاهرة لنقل ٣١٤٠ حاجا بواقع ٧ رحلات من جدة لنقل ١١٦٠ حاجا و٧ رحلات من المدينة لنقل ١٩٨٠ حاجا من حجاج القرعة والتضامن وحج الأفراد وحجاج الترانزيت بخلاف حجاج شركات السياحة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
خطر على العالم
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
وداعًا لـ«الكاش»

Facebook twitter rss