صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

إنجى المقدم: لن أعود لكرسى المذيعة

9 سبتمبر 2018



كتبت - نوران إيهاب


كشفت الفنانة إنجى المقدم أن شركة إنتاج مسلسل «حكايات بنات» قررت تغيير بطلات المسلسل اللاتي قمن بتقديم الأجزاء الثلاثة السابقة والاستعانة ببطلات جديدات، وأكدت أنها لم ترفض المشاركة فى الجزء الرابع واحترمت قرار الجهة المنتجة للعمل.
ومن ناحية أخرى أكدت إنجى المقدم أنها سعيدة لنجاح مسلسل «ليالى أوجيني» وأنها لم تتوقع ردود الأفعال الإيجابية وهو ما يجعلها تركز وتبذل مجهودا أكبر فى اختيار أعمالها المقبلة حتى تكون على نفس المستوى من النجاح.
وعن كيفية ترشيحها للمسلسل أوضحت المقدم أن شركة إنتاج والمخرج هانى خليفة هم من تواصلوا معها وعرضوا عليها دور «صوفيا» وأبدت إعجابها بهذه الشخصية فوافقت على الدور كما وفرت لها شركة الإنتاج شخص إيطالى الجنسية لمدة شهرين علمها اللغة الإيطالية لأنها لم تستطع تتحدث الإيطالية.
وصرحت بأنها لن تعود حاليا لكرسى المذيعة وأنها تفضل الفن ومركزة على أعمالها الفنية. وتابعت إنجى معلقة على ظاهرة الفنانين الذين يقدمون برامج قائلة: «هذه حرية شخصية وكل واحد حر فى اختياراته».
وكشفت إنجى المقدم عن أمنيتها فى العمل مستقبلاً مع الفنانين ماجد الكدوانى والفنان محمود حميدة مؤكدة أنهما من الفنانين الكبار ولهما مذاق اخر فى الفن. وقالت إنه لا يوجد أحد من الفنانين أثر على شخصيتها وأنها تحب فى كل فنان صفة معينة. وأبدت حبها الشديد لتجسيد شخصية شجر الدر.
وأشارت الى أنها ستقوم ببدء تصوير فيلم سينمائى من شهر أكتوبر المقبل وهو «رأس السنة»، وقالت توقف فيلم «جوز هندي» الذى شاركت فيه مع الفنان مصطفى شعبان بسبب ظروف إنتاجية. وصرحت إنجى بأن خطوطها الحمراء فى الفن هى الابتذال بكل أنواعه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss