صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

البرامج الرياضية للجميلات فقط!

9 سبتمبر 2018



كتبت - بسنت طارق


«ليست حكراً على الرجال» شعار رفعته المذيعات الجميلات بعد اقتحامهن مهنة الإعلام الرياضى، وتفوق بعضهن على الرجال ونجاحهن فى تحقيق الجماهيرية الكبيرة واكتساب ثقة الجمهور.
وعلى شاشة‏ on sport، المذيعة مى حلمى مقدمة برنامج «صباحك عربى» تتناول خلاله الأخبار والأحداث الرياضية، وكانت إطلالتها التليفزيونية الأولى عبر قناة النهار الرياضية، بالإضافة إلى عملها فى الراديو من خلال محطة شعبى إف إم، ومحطة مصر وإذاعات أخرى.
وبدأت القناة تقدم المذيعة آلاء عمر برنامج «180 ثانية»، إذ لم يكن البرنامج هو أولى تجاربها فى المجال الرياضى فكانت لها أعمال سابقة على «يوتيوب» من خلال فيديوهات تعرضها عبر قناتها الخاصة.
وكذلك المذيعة أميرة جمال لفتت الأنظار بأسلوبها وطريقة تقديمها الأخبار الرياضية حيث تشارك فى برنامج «صباحك عربى».
وأيضاً إنجى يحيى مقدمة النشرات الرياضية على نفس القناة، والمذيعة ميريهان عمرو التى تقدم النشرات بجانب فقرة السوشيال ميديا فى برنامج «ملاعب on» التى استطاعت من خلالها تحقيق جماهيرية كبيرة بعد تقديمها لبرنامج «صباح إفريقيا».
فرح على، المنتقلة حديثاً لشاشة ON SPORT، تقدم برنامج «LIKE» الذى يهتم بكل ما يخص اللاعبين والأندية ومتابعتهم عبر السوشيال ميديا، وتألقت قبلها على قناة EXTRA NEWS فى تقديم النشرة الرياضية، فضلا عن تقديمها برامج رياضية مختلفة على شاشة قناة النهار مثل «النهار رياضة».
وفي Dmc تقدم المذيعة هبة ماهر الفقرة الرياضية فى برنامج «8 الصبح»، بينما تقدم المذيعة شيماء صابر برنامج «كلام فى الميديا» على قناة الأهلى حاليًا، بعد تقديمها لبرنامج «Time Out» على dmc sport.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«خطاط الوطنية»
«مملكة الحب»
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
واحة الإبداع.. لا لون الغريب فينا..
هوجة مصرية على لاعبى «شمال إفريقيا»
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون

Facebook twitter rss