صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

فرح على: ON Sport كانت حلم حياتى.. وتعلمت الكثير من EXTRA NEWS

5 سبتمبر 2018



كتبت – مريم الشريف


 أكدت المذيعة فرح على، مقدمة برنامج «LIKE» على قناة ON SPORT، أن انضمامها لأسرة عمل القناة حقق لها حلم حياتها، بأن تكون جزءًا من تلك المؤسسة الرائعة، والشاشة الرياضية الأبرز والأهم فى عالم الرياضة.
قالت فرح فى تصريحاتها لـ«روز اليوسف» إن الجمهور يتابع كل المباريات والأخبار الرياضية من خلال شاشة ON SPORT، ويفتخر أى مذيع لوجوده بها، وعندما عرض عليها تقديم برنامج على ON SPORT لم تتردد لحظة.
وأوضحت أن برنامجها يركز على أخبار اللاعبين والأندية، وكل ما يخص الرياضيين على السوشيال ميديا من تويتر وانستجرام وفيسبوك، ويتواصل الجمهور مع تلك النوعية من البرامج لأنها تعبر عنهم.
وأشارت إلى أن Like يتضمن تقارير إخبارية خارجية عدة من خلال نزولها للملعب وتغطية المباريات، إذ أن ON  بطبعها تقدم تغطية شاملة، فضلًا عن تواجدها باستديوهات تحليلية يوميًا، التى تشمل إحصاءات مختلفة تعرض على الشاشة.
وأضافت مقدمة «LIKE» أن فريق الإعداد قوى ومتابع جيد للسوشيال ميديا يبدءون عملهم منذ الفجر للحصول على الصورة النهائية للبرنامج الذى يعرض من الأحد إلى الخميس فى الواحدة والنصف ظهرًا.
وعن تجربتها فى قناة EXTRA NEWS ، أكدت أنها تكن لهم كل الحب والتقدير فى ظل تجربة استفادت وتعلمت منها الكثير خلال عامين على شاشاتها، إذ أنها قناة إخبارية كبيرة وانتقالها إلى شاشة ON SPORT كان أمرًا طبيعيًا لكونها فى نفس المجال الرياضى الذى تقدمه، حيث كانت تقدم نشرة رياضية على EXTRA NEWS، وكانت تتمنى الظهور على شاشة مثل  ON SPORT تحت إشراف المهندس أسامة الشيخ.
وعبرت فرح عن سعادتها بردود أفعال الجمهور تجاه برنامج «LIKE» والنشرات الرياضية التى تقدمها على ON SPORT.. وعلقت على اقتحام المذيعات عالم تقديم البرامج الرياضية، قائلة: كنا نطالب بذلك منذ زمن طويل، المرأة أخذت مساحة كبيرة فى الرياضة وفى العالم، وفكرة أن الرياضة حكر فقط على الرجال، خاطئة ونحن من صنعها، لكن عندما دخلت المذيعات عالم الرياضة تدريجيًا، بدأ الجمهور يستوعب فكرة أن يستمع إلى امرأة تتحدث فى كرة القدم وتقدم مادة رياضية على الشاشة.
كما نفت اتجاهها للتمثيل بعد زواجها من السيناريست محمد عبد المعطى، لأنها تحب التركيز على عملها الإعلامى الذى اختارته، إذ رفضت قبول عروض تمثيلية كثيرة، رغم نجاح العديد من المذيعات فى عالم الفن والسينما أبرزهن الإعلامية المفضلة لها نجوى إبراهيم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الزمالك «قَلب على جروس»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
ادعموا صـــــلاح
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
سَجَّان تركيا
مصر الحديثة.. بناء الإنساء يبدأ من القضاء على الجهل والمرض

Facebook twitter rss