صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

  محافظ سوهاج يحيل العاملين بمستشفى أخميم للتحقيق.. والقمامة تفاجئ محافظ بنى سويف

4 سبتمبر 2018



المحافظات: إلهام رفعت وخالد سليمان ومصطفى عرفة وإيهاب عمر ومنال حسين

 

شهد عدد من المحافظات جولات مكوكية فى بداية عمل للمحافظون الجدد بالشوارع والميادين العامة والقرى والمستشفيات، لتفقد الخدمات والتعرف عن قرب على مستوى العاملين بالمحليات، وطريقة إدارتهم للمنظومة المحلية، فضلًا عن معرفة مناطق التقصير ونقاط الضعف بجميع المرافق العامة.
ففى محافظة سوهاج، فاجأ الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، العاملين بمستشفى أخميم المركزى بالنوبتجية المسائية، للتأكد من جودة مستوى الخدمات، حيث لوحظ وجود إهمال كبير وعدم سرعة تقديم الرعاية الكاملة لمريضة محولة من عيادة خاصة تعانى من أزمة قلبية حادة تدعى «هنيه . أ . م» 60 سنة وتقيم بآبار الوقف بمركز أخميم، وقام على الفور بتحويل العاملين بالمستشفى للتحقيق، كما تفقد مستشفى سوهاج التعليمى وأثنى على حسن سير العمل وانتظامه، كما قام بتوفير حضانة لطفل حديث الولادة بمستشفى الهلال بعد شكوى من والده.
وفى المنوفية، قام اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس، محافظ المنوفية، بجولة ميدانية لقرية كفر طنبدى التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، متفقدا شوارع القرية سيرًا على الأقدام للاطمئنان على حالة النظافة والإنارة ورفع الإشغالات، وتلاحظ وجود تراكمات قمامة ونواتج التطهير على جانبى الطريق، موجها رئيس الوحدة القروية برفع كافة المخلفات ونواتج التطهير.
 وفى أسيوط فاجأ اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، عددًا من الأحياء بغرب مدينة أسيوط وحى شرق ومستشفى أسيوط العام والحميات، والمستشفى الجامعى بأسيوط الجديدة والمدرسة اليابانية، ومدرسة الإمام على الابتدائية بقرية نزلة باقور، ومستشفى أبوتيج المركزي، وتلاحظ تراكم القمامة فى بعض الأماكن محذرًا من عدم إزالتها وتكرار تواجدها.
 كما فاجأ المستشار هانى عبد الجابر، محافظ بنى سويف مستشفى ببا المركزى للاطمئنان على مستوى الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين بالمستشفى، مؤكدًا على أنه لن يسمح بأى قصور فى الملف الطبي،  كما أحال رئيس المنطقة السادسة بمشروع النظافة  والمسئولين المختصين بأعمال النظافة من مجلس مدينة بنى سويف للتحقيق بسبب انتشار القمامة.
وتفقد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، خلال جولة مفاجئة مستشفى أبوقير العام بحى المنتزه ثان ، للتأكد من كفاءة العمل بالمستشفى والاطمئنان على تقديم  الخدمات الطبية اللازمة  للمواطنين ومدى توافر الأدوية وتواجد الطاقم الطبى بالمستشفى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss