صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

سارة حنفى: سعيدة بتطوير «كلام البنات» ومحظوظة بـ«حمايا» ماهر العطار

2 سبتمبر 2018



حوار – منار أحمد

 

عبرت الإعلامية سارة حنفى  عن سعادتها بمشاركتها فى برنامج «كلام البنات» على قناة TEN، والذى تقدمه مع كل من المذيعة شيرين حمدى ونرمين شريف، وهو تطوير لبرنامج «عسل أبيض».
 واضافت «حنفى» لـ«روز اليوسف» إلى تفكيرها لتقديم برنامج بعنوان «ناقر ونقير» مع زوجها المطرب أحمد العطار، لافتة إلى أن هذا البرنامج كان من المقرر تقديمه على LBC من قبل إلا أنه لم يكتمل، كما أوضحت أن التليفزيون المصرى بيتها الذى محتم ستعود له يوما ما.
والى نص الحوار:

■ صفى لنا مشاركتك فى تقديم «كلام البنات»؟
سعيدة كثيرا بعملى فى هذا البرنامج، وهو تطوير لبرنامج «عسل ابيض» الذى كنت اقدمه، وقررت الإدارة  تغييره شكلا وموضوعا، من خلال تطويرات فى البرنامج كليا،  وبالفعل حدث ذلك وتم تغيير الاسم من «عسل ابيض» إلى «كلام البنات».
■ كيف شاهدت التغييرات فى «كلام بنات»؟
بداية «عسل ابيض» كان يعرض منذ فترة كبيرة جدا وقناة ten تحب ان تغير وتطور من نفسها كل فترة وتظهر بشكل متجدد، وكان لابد من تغيير شكله ومضمونه، ولذلك الإدارة تحدثت معنا وطلبت من الإعداد تغيير البرنامج من ناحية الموضوعات والديكور أيضا لكى يظهر بشكل أكثر جاذبية، وانا سعيدة جدا من ردود فعل الجمهور عليه، كما أننى سعيدة أننى شاركت فى «عسل ابيض» قبل تغييره خاصة أننى انضممت الى قناة ten منذ عام فقط.
■ وما علاقتك بزميلتيك نرمين شريف وشيرين حمدى فى البرنامج؟
 نرمين شريف تجمعنى بها صداقة منذ أكثر من عشر سنوات وذلك لأن زوجى الفنان احمد العطار وزوج نرمين كان متعهد حفلات فكانت تجمعنا صداقات قوية كأسرة، ولكن شيرين حمدى تعرفت عليها وبدأت صداقتنا منذ برنامجنا السابق «عسل ابيض» .
■ هل من الممكن أن تعودى لعملك فى التليفزيون المصرى؟
 اشتغلت فى ماسبيرو منذ 2003 وتركته، وذهبت للعمل فى قناة Mazika Zoom،  قدمت أكثر من برنامج بها مثل  «سهرة مع نجم» «دردشة»، بعدها التحقت بقناة lbc اللبنانية  وقدمت برنامج «top 20»، ثم عدت إلى التليفزيون المصرى من جديد فى 2011  وكان وقتها المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون، وقدمنا  برامج جديدة ومختلفة بعد فترة من الركود الإعلامي، وأنا كمذيعة من الضرورى أغير دمي، وماسبيرو بيتى حتما ولابد أننى سأعود له، ولكن المذيع يجب ان يغير من نفسه طول الوقت ويذهب لأكثر من مكان ويغير من طبيعة برامجه، وأكيد سأعود للتليفزيون المصرى ولكننى الآن سعيدة جدا بوجودى فى قناة ten لإنهم إدارة واعية ولديها رؤية وهذا شىء مهم ويضيف لى كثيرا.
■ وأين برنامجك مع زوجك  المطرب أحمد العطار؟
بالفعل قمنا بعمل برنامج اسمه «ناقر ونقير» وكان سيعرض على قناة lbc اللبنانية، وصورنا البرومو الخاص به، بعد الاستقرار على محتوى البرنامج ولكنه لم يكتمل لأسباب غير معروفة، ولكن هذه فكرتى انا وزوجى ومسجلة بالشهر العقاري، وسوف تنفذ قريبا سواء على قناة ten او أى قناة أخرى.
■ وما طبيعة «ناقر ونقير؟
 البرنامج  فنى اجتماعي، ويستضيف الفنانين لكشف الوجه الخفى من حياتهم للجمهور.
■ وهل تفكرين فى تكرار تجربتك كموديل فى كليب لـ «احمد العطار»؟
خائفة من تكرار التجربة لكن لا يوجد لدىَّ مشكلة فى الظهور كموديل مرة أخرى، خاصة انه سيعود قريبا للساحة الغنائية وانتهى من تسجيل جزء كبير من ألبومه الجديد.
■ وما علاقتك بـحماك الفنان الكبير ماهر العطار؟
علاقتنا قوية وأجلس معه كثيرا ويغنى لى طول الوقت، وأشعر أننى محظوظة جدا لأننى اجلس مع موسوعة مثله، اشعر وكأننى عدت بآلة الزمن إلى الستينيات والسبعينيات وخصوصا ان لديه كم أسرار وحكايات من الممكن يتم عمل مجلدات منها.
■ ألا تفكرين فى العودة إلى الراديو؟
أفكر فى العودة لمدى عشقى للعمل الإذاعى، ولكن ليس الآن خاصة أن ابنتى لاتزال صغيرة، وكان عرض على منذ فترة برنامج على ميجا اف ام لكننى أنتظر لحين تكبر إبنتى حتى لا اقصر فى حقها، وهذا سبب أننى لم استكمل برنامجى السابق على راديو هيتس حيث إننى حينما كنت أعمل بها  كنت أقدم برنامج «نهارك سعيد» فى التليفزيون المصرى فى نفس الوقت، وعرفت أننى حامل فى ابنتى، فكان من الصعب أن أقدم برنامجين معا.
■ وما مشاريعك الإعلامية المقبلة؟
أفكر فى تقديم برنامج جديد ومختلف من نوعه  مع شقيقى الاعلامى هشام حنفى سيكون رياضيا، نستضيف خلاله لاعبين ونتحدث معهم عن حياتهم الشخصية والمواقف الكوميدية فى حياتهم، وهذا الأمر مجرد فكرة حتى الآن.
■ ما سر تفاعلك الكبير على السوشيال ميديا؟
أحب التواصل مع الجمهور عندما يكون هناك شيء مهم أتحدث عنه، فمثلا قمت بعمل live على موقع التواصل «فيس بوك» لأخبرهم إننا انتهينا من برنامج «عسل ابيض» وانه سيكون هناك برنامج جديد وهو «كلام البنات»، وأقوم بعمل ذلك لأن المشاهدين يحبون معرفة الكواليس ويسألوننى دائما عما يحدث وراء الكاميرات لذلك أحب أشاركهم معى هذه اللحظات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية

Facebook twitter rss