صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أحمد كحيلو: القنوات الإقليمية لها دور محورى فى خدمة المواطنين

2 سبتمبر 2018



كتب - حسن أبو خزيم

 

أكد الإعلامى أحمد كحيلو رئيس قناة الإسكندرية، أن هناك تنوعا كبيرا فى الخريطة البرامجية للقناة، بهدف عرض جميع الموضوعات المطروحة على الساحة وتوعية مواطنى الإقليم بالإسكندرية ومطروح والبحيرة.
وأضاف «كحيلو» لـ«روز اليوسف» أن القناة تحرص على تقديم مادة إعلامية تناسب جميع الأعمار، علاوة على التركيز على دحض الشائعات والتى يتم تداولها من مواقع التواصل الاجتماعى.
وأشار إلى وجود ٨٠ برنامجا على القناة يتم عرضها، منها ٦٠ برنامجا لعرض كافة الأخبار والموضوعات ,علاوة على تخصيص ٢٠ برنامجا للمنوعات، لافتا إلى وجود برنامج «مصر بتتغير» الذى يعرض الانجازات التى تحدث على أرض الواقع، بالإضافة إلى متابعة  المشروعات القومية كمدينة العلمين الجديدة.
وأوضح أن هناك برنامجا  «طوبة على طوبة» و«شريان أمل» لعرض تطوير محور المحمودية أسبوعيا.
وأكد رئيس قناة إسكندرية، أن هناك دورا رئيسيا ومحورى للقنوات الإقليمية فى تقديم الخدمات للمواطنين والتعريف بتلك الإنجازات والمشروعات المنفذة بالمحافظات، حيث يوجد لقاءات مع المواطنين والمسئولين، بالإضافة إلى تقديم المواهب الموجودة بالإقليم والتركيز على القرى النموذجية،  لافتا إلى حرص القناة على تسليط الضوء على النماذج الناجحة، كما تقوم القناة بتصحيح المفاهيم ومحاربة الإرهاب.
وأضاف أن الخريطة البرامجية للقناة تقدم برنامج «على الميناء»، وكذلك برنامج متخصص للجامعات، وبرنامج «العودة للجذور»،  فضلا عن عرض أنشطة مكتبة الإسكندرية وبرنامج «حوار اليوم»، و«الفرسان» وهو خاص بمتحدى الإعاقة.
وأشار إلى وجود  برنامج «بين الملاعب» والذى يتناول أنشطة النوادى ومراكز الشباب، برنامج «على الرملة» والذى يتحدث عن قضاء الصيف فى الإسكندرية، كما يروج للسياحة.
وأكد  أنه رغم الإمكانيات القليلة، لكن كل العاملين قى القناة يعملوا بروح الفريق الواحد، من أجل إنجاح العمل الإعلامى للقناة، وتقديم الأفضل المشاهد.
وكان تم تعيين  الإعلامى أحمد كحيلو رئيسا لقناة الإسكندرية فى يونيو من عام ٢٠١٦وقبلها كان نائبا لرئيس القناة فى فترة الإعلامية نائلة فارق قبل توليها رئيسا لقطاع القنوات  الإقليمية،  وعمل مديرا للإعداد والتنفيذ.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss