صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

المحافظون الجدد: المواطنون «على راسنا» وخدمتهم واجب

31 اغسطس 2018



المحافظات: خالد سليمان – مصطفى عرفة – إيهاب عمر

 

 أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط «الجديد» أن من أهم أولوياته خلال الفترة القادمة الوقوف على مشكلات المواطنين ووضع حلول لها.
وقال نور الدين فى أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى وحكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء الوقوف على مشكلات المواطنين ووضع حلول لها بشكل سريع ، مشيرًا إلى أنه سيصل إلى أسيوط اليوم الجمعة للبدء فى مهام عمله محافظًا لأسيوط.
كان اللواء جمال نور الدين مساعد وزير الداخلية السابق لشئون التفتيش عين محافظًا لأسيوط خلفا للمهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط السابق.
بدوره قال الدكتور أحمد عبدالله الأنصارى محافظ سوهاج الجديد اتوجه بالشكر لرئيس الجمهورية لثقته الكبيرة فى شخصى واختيارى محافظا لسوهاج وإن شاء الله أكون عند حسن ظنه بى وسوف أعمل على استكمال جميع المشروعات التنموية بالمحافظة وحل مشكلات المحافظة و العمل على تخفيف الأعباء عن المواطنين.
وتنتظر الأنصارى عدة ملفات مهمة على رأسها النهوض بالمناطق الصناعية  بعد انهيارها واغلاق المئات من المصانع والعمل على التيسير على المستثمرين واستكمال المشروعات القومية الجار تنفيذها واقتحام منظومة الفساد التى تفاقمت فى الوحدات المحلية فى السنوات الأخيرة وخاصة الإدارات الهندسية ووجود الآلاف من الأبراج السكنية المخالفة والتى أقيمت بدون ترخيص.
وكان محافظ سوهاج السابق د أيمن عبدالمنعم غادر ديوان عام المحافظة أمس الأول أثناء انعقاد المجلس التنفيذى عندما جاءته مكالمة مهمة ظهرت عليه علامات الارتباك وترك الاجتماع مسرعًا دون مصافحة أحد.
وفى ديوان محافظة سوهاج سادت حالة من الفرح والارتياح بين موظفى الديوان عقب صدور حركة المحافظين.. كما شكر المستشار هانى عبد الجابرمحافظ بنى سويف ثقة القيادة السياسية فى اختياره لتولى هذا المنصب داعيًا الله عز وجل أن يوفقه لخدمة أهالى بنى سويف.
 وقال عبد الجابر: أن اولياته فى المرحلة الأولى التصدى للفساد بكل أنواعه وتحقيق الأمن وتطبيق القانون على الجميع دون استنثاء بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة  لتحقيق هيبة الدولة, مؤكدًا انه سيواجه الروتين والإهمال  فى الوحدات المحلية بكل قوة للقضاء على أوجه الفساد المنتشرة فى المحليات والقضاء على البيروقراطية التى لا حدود لها وحل المشاكل المتراكمة مثل مشكلات القمامة وتجميل الشوارع والميادين بكل مدن وقرى المحافظة.
وشدد عبد الجابر على انه سيقدم أقصى دعم ومساندة للشباب باعتبارهم طاقة ووقود للعمل الشعبى وتشجيعا لهم للمشاركة السياسية.
يذكر أن المستشار هانى عبدالجابر محمد إبراهيم من مواليد قرية طوية التابعة لمركز المنيا بمحافظة المنيا وكان محاميًا عاما لنيابات بنى سويف سابقا ويشغل الآن منصب رئيس نادى قضاة المنيا.
كما شغل المستشار هانى عبدالجابر منصب  مساعد وزير العدل لقطاع حقوق الإنسان ونائب رئيس محكمة النقض.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss