صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

شعبية البرامج تجبر القنوات على إعادة عرضها

27 اغسطس 2018



كتبت - بسنت طارق

لجأ كثير من القنوات الفضائية لإعادة عرض بعض برامجها القديمة، بعد النجاح الذى حققته لدى المشاهدين، وتفاعلهم الكبير معها الذى ظهر عبر السوشيال ميديا، بالإضافة إلى إعادة حلقات قديمة من برامجها الرئيسية التى ما زالت لم تسجل حلقات جديدة بعد.
mbc مصر تعرض حاليا الموسم الرابع من برنامج «the voice» لاكتشاف المواهب الذى كان يعرض منذ شهور، وقدمته المذيعة ناردين فرج، وشارك فى لجنة التحكيم المطرب محمد حماقى، المطربة إليسا، عاصى الحلانى، وأحلام، وحقق وقتها نسبة مشاهدة كبيرة.
كما أعادت عرض برنامج «شط بحر الهوى» الذى شارك به عدد كبير من النجوم، منهم الفنانة نانسى عجرم، يارا، راغب علامة، وائل كفورى وغيرهم.
وكذلك برنامج «المتاهة» الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى والذى يعد واحدا من أنجح البرامج للقناة، هو برنامج حوارى، تستضيف خلاله نجمًا فى كل حلقة، ومن أبرز النجوم الذين استضافتهم كانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، تيم الحسن، شيرين عبدالوهاب، كاظم الساهر، وسيرين عبد النور.
قناة النهار هى الأخرى تعيد عرض برنامج «عقارب الساعة» للإعلامية دعاء صلاح، الذى أذيع بشهر رمضان الماضى، واستضافت خلاله عددا كبيرا من المشاهير من الفنانة روجينا، ريم البارودى وغيرهما.
قناة dmc تعيد بث الموسم الثانى من برنامج «قعدة رجالة» الذى يقدمه الفنان أحمد فهمى، باسل الخياط، كريم فهمى، ومن ضمن الحلقات التى عرضتها مؤخرا كانت للفنانة مى عمر.
كما تعيد عرض برنامج «تعشب شاى» الذى تقدمه الفنانة غادة عادل، وكانت حلقة الفنان مصطفى خاطر من ضمن الحلقات التى عرضت الجمعة الماضى.
برنامج «عيش الليلة» الذى يقدمه أشرف عبد الباقى يأتى من ضمن البرامج التى تعيد عرضها القناة حاليا، واستضاف عددا كبيرا من النجوم منهم الفنانة إيمى سمير غانم، ياسمين صبرى، يسرا اللوزى، سمية الخشاب وغيرهم.
كما اهتمت بعض القنوات بإعادة عرض حلقات قديمة من بعض برامجها الرئيسية، فمثلا قناة cbc تعرض حلقات قديمه من برنامج «معكم» الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، حيث عرضت فى العيد حلقة المطرب حكيم، لما فيها من بهجة مناسبة للعرض خلال العيد.
وتواصل القناة عرض حلقات قديمة من برنامج «صاحبة السعادة» الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس.
قناة المحور تقدم حلقات قديمة من برنامج «أحلى النجوم» للإعلامية بوسى شلبى حاليا، وقد عرضت حلقة معادة للفنانة وفاء عامر الأسبوع الماضى.
على جانب آخر نشاهد التليفزيون المصرى، يعيد عرض حلقات قديمة من برنامج «قالوا وقولنا» المعروض على القناة الأولى وتقدمه آلاء لاشين، إذ عرضت حلقة للنجم أميرة كرارة مؤخرا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss