صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

سبوبة الغناء تغازل نجوم التمثيل

26 اغسطس 2018




كتبت ـ نسرين علاء الدين


بعد مغازلة جمهور السوشيال ميديا فى عدد من المقاطع بصوتهم وتشجيع رواد مواقع التواصل الاجتماعى لهم، قرر عدد كبير من الممثلين تقديم نفسهم كمطربين لأول مرة وتخطى مرحلة الغناء فى الظل، واظهار موهبتهم فى الغناء على الملأ وتقديم أغنيات تحمل أسماءهم.
ولعل عيد الأضحى هذا العام يقدم آيتن عامر كمطربة على المسرح لأول مرة من خلال دويتو تقدمه مع المطرب الشعبى محمود الليثى فى أحدث أعمالها السينمائية «بيكيا».

وكشفت آيتن عن سبب موافقتها على المشاركة فى بيكيا قائلة: «السيناريو هو المعيار الأول الذى يتحكم فى اختياراتى الفنية والعمل مختلف عن أى فيلم قُدم خلال الفترة الماضية وأحداثه غير متوقعة».
وأضافت: «هذا هو التعاون الثانى مع محمد رجب بعد فيلم سالم أبو أخته ولكن العملين مختلفان تمامًا».
وأضافت ايتن: أنها لا تكرر الشخصية الشعبية عن قصد ولكنها تحاول فى التنويع فى الأداء بين أى شخصية شعبية تقدمها وغيرها وهذا بشهادة جمهورها.
وكانت أيتن عامر طرحت فيلمها الأخير «يا تهدى يا تعدى» الذى خاضت من خلاله أولى بطولاتها المطلقة فى السينما فى شهر فبراير الماضى.
وعلى سبيل الدعاية نشرت أيتن أغنية الفيلم التى تقدمها بصوتها  لأول مرة وهى من كلمات تامر حسين، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع نادر حمدى.
كانت أيتن قد قدمت مقطع من أغنية «اتجاه واحد» لأنغام على السوشيال ميديا أحدث ضجة كبيرة على عزوبية صوتها ونصحها الجمهور بالغناء.
أما محمد رمضان فبعد تقديمه أكثر من سينجل بصوته فى الفترة الأخيرة وعزم على تقديم حفلات غنائية يواصل إصراره على اقتحام الساحة الغنائية مستغنيا عن أى مطرب فى تقديم أغنية لفيلمه الجديد «الديزل» وأعلن على الغناء بنفسه من خلال أغنية تحمل عنوان «هنوالع» مشيرا إلى أنها مفاجأة للجمهور من العيار الثقيل.
أما سهر الصايغ فبعد أن قدمت  إحدى أغنيات فيلمها «تفاحة حوا» فى أغنية بعنوان «أصل وصورة» الذى شاركها بطولته  تارا عماد، حسن حرب، يورا، شريهان شاهين، ثراء جبيل، مصطفى عبدالمقصود، محمد حاتم، من إخراج تامر سامى، ومن إنتاج شركة «ستار بيكتشرز».
وبعد أن فاجأت جمهورها بجمال صوتها فى مسلسلها الرمضانى «سك على أخواتك»
قامت سهر بطرح مقاطع صوتية عديدة نالت نسب مشاهدة كبيرة وانهالت التعليقات بمطالبتها للغناء، وأشارت سهر أنها تفكر فى طرح سينجل قريبا كهدية لجمهورها الذى حمسها على الأمر.
تشارك الفنانة أسماء أبواليزيد، فى احتفالية فرقة بلاك تيما بعيد ميلادها الرابع عشر، والتى يحتضنها مسرح الساقية فى الثامنة مساء السبت المقبل.
وتعد هذه الحفلة أول ظهور منفصل لأسماء كمطربة بعيدًا عن كونها ممثلة، بعد لفتها الأنظار بتوليفة أغانيها خلال مسلسل ليالى أوجينى فى السباق الرمضانى الماضي، بعدما عرفت بكونها عضوة فى فرقة بهجة الغنائية، وتشارك للمرة الأولى الغناء مع بلاك تيما بعدد من أغانى الفرقة.
طرح الفنان الشاب محمود متولى برومو أغنيته الجديدة «مظاهر» من الفيلم القصير «الفارمشيا»، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية كاملة خلال الساعات القليلة المقبلة.
«مظاهر» كلمات أحمد اكسير، ألحان أحمد حسين، وتوزيع أحمد العسال، والفيلم من بطولة أحمد سعيد، وفكرة وإخراج جمال شاكر، ومن المنتظر أن يشارك الفيلم فى العديد من المهرجانات.
محمود قدم العديد من الأعمال الدرامية وتألق خاصة فى رمضان الماضى ومن أبرز مشاركاته مسلسل «مليكة».
الجدير بالذكر أن هناك العديد من الممثلين لديهم موهبة الغناء ولكنهم لم يفكروا فى تقديم أغنيات بصوتهم مثل أحمد السقا وماجد المصرى وأمير كرارة.
إلى جانب تارا عماد والتى تخوض تجربة الغناء من خلال فيلم «الكويسين» لأحمد فهمى فى دويتو كوميدى يحمل اسم لكلوكى. وداعبت مريهان حسين جمهورها فى أغنية «الدنيا لو جارحه» من خلال مواقع التواصل الاجتماعى ولاقى الفيديو إعجاب العديد من متابعيه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss