صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«النحس» يطارد عمرو وأصالة فى الساحل

26 اغسطس 2018



كتبت ـ نسرين علاء الدين

حالة من سوء الحظ والنحس تطارد حفلات الساحل الشمالى هذا العام بصورة ملحوظة حيث ألغى ما يزيد عن خمس حفلات دفعة واحدة على أثرها أصيب الجمهور بخيبة أمل كبيرة والسبب ارتفاع الإيجار فى الساحل الشمالى ومع ذلك رضخ الجمهور للأرقام الخرافية من أجل عيون نجومهم المفضلين،
ولعل الصدمة الأكبر حيث ألغت الأجهزة الأمنية، حفل النجم عمرو دياب المقرر إقامته بالساحل الشمالي نهاية الأسبوع الماضى، وذلك بعد الانتهاء من تجهيزاته، ونفاد تذاكر الـ VIP الخاصة به بعد طرحها بيومين فقط، بالإضافة إلى معظم التذاكر العادية الأخرى.
وكان عمرو دياب من المنتظر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة، وبعض أغانى ألبومه الجديد.
وفى سياق مُتصل، قال المنتج وليد منصور، إنه يعقد جلسات عمل مكثفة مع فريق عمله لبحث تنظيم حفل عمرو دياب.
 وأضاف «منصور» فى تصريحات صحفية له، أن الحفل تم تأجيله بسبب تزايد عدد جمهور الحفل الذى وصل لـ 40 ألف فرد زيادة عن الجمهور ممن المتوقع حضوره.
وأوضح منظم الحفل، أن تنظيم الحفل بهذه الأعداد كان سيتسبب فى مشكلات أمنية، لذلك تم تأجيله، مشيرًا إلى أنه من المرجح تنظيم الحفل فى موعد قريب سيعلن عنه لاحقًا. وعلق رواد التواصل الاجتماعى لازم الحفل يتأجل ليه لأن الناس قفلت.
طريق الساحل وقبل الحفلة بيوم ،الناس فى الشارع جاية من مصر تحضر الحفلة فى ناس احتفظت بثمن التذكرة على حساب فسحة العيد والأكل والشرب بس المهم عندهم تذكرة حفل الهضبة وكمان بيناموا فى السيارات وفِى ناس بطبق علشان مفيش مكان يستريحوا فيه فتقرر عمل الحفل فى مكان أكبر ليستوعب جمهور الهضبة لأن طريق الساحل اتقفل قبل الحفل بيوم  انه الهضبة صاحب أكبر شعبية فى العالم العربى و انتظروا مفاجأة يوم 9/15  هتسعد جمهور الهضبة.
كما ألغت أصالة حفلها قبل موعده بيوم واحد فقط بعد طرح البنارات والاعلانات وقالت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى: «لأسباب خارجة عن إرادتنا قرّرنا إلغاء الحفل غدًا.. على أن يتحدّد له موعد جديد، نيابة عن نفسى وكلّ الأطراف المعنيّة أقدّم اعتذارى، وأرجو أنّ نلتقى فى موعد آخر، سنجعل منّه يومًا لايُنسى، أكرّر اعتذارى وأمنياتى بأنّ نلتقى قريبًا».
قبل ساعات قليلة من موعد إقامة حفلها الغنائى الجمعة الماضى  فى إحدى قرى الساحل الشمالى فى مصر، أعلنت المطربة اللبنانية مايا دياب إلغاءه، وهو ما أثار غضب الجمهور منها، خاصة أن بعضاً من محبيها فى لبنان وبعض الدول العربية حضروا خصيصاً إلى مصر من أجل حفلها.
وأعلنت دياب الخبر عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعى قائلة: «نظراً لأسباب خارجة عن إرادتنا، تقرر تأجيل حفل الليلة المقرر إحياؤة فى مصر الساحل الشمالي، على أن يتحدد له موعد جديد، باعتذر من كل شخص كان موعود نلتقى الليلة، وإن شاء الله الموعد يتحدد بأقرب وقت ممكن، وشكراً».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss