صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«عيد» بطعم الوحدة الوطنية فى المنوفية

23 اغسطس 2018



المنوفية ـ منال حسين


شارك الإخوة الأقباط بمحافظة المنوفية المسلمين احتفالاتهم بعيد الأضحى المبارك، كعادتهم التى تثبت يوما بعد يوم أن مصر عبارة عن نسيج وطنى واحد لا فرق بين مسلم ومسيحى، فالجميع أبناء وطن واحد ودم واحد،  بالرغم من محاولات الجماعات الإرهابية التفريق بين عنصرى الأمة إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل بعد أن فشلوا فشلا ذريعا فى الإيقاع بالمصريين.
وحرص الإخوة الأقباط تقديم التهانى والمباركات لأهالى محافظة المنوفية، ليس بالطرق الرسمية فقط بتقديم التهانى للأجهزة التنفيذية، بل أيضا لأهالى المحافظة بعد أن نزل القساوسة وعامة الأقباط للاحتفال بعيد الأضحى بالشوارع والميادين حاملين معهم أعلام مصر، فى مشهد تقشعر له الأبدان يدل على التلاحم والتماسك بين نسيج الأمة،  وتكريس مبدأ المواطنة وتوثيق الأخوة بين المصريين.
كما قدم وفد من الكنيسة الإنجيلية برئاسة القس رأفت وعدد من رجال الدين بالكنيسة بشبين الكوم،  ووفد من مطرانية المنوفية برئاسة الأنبا بنيامين أسقف المنوفية وعدد من قيادات الكنيسة ورجال الدين التهنئة لجموع المسلمين بمناسبة احتفالات عيد الأضحى المبارك.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
أخطاء الإعلاميين المهنية تبعدهم عن الشاشة
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss