صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

150 فدانًا لإقامة منطقة حرة جديدة فى كفرالشيخ

15 اغسطس 2018



كفرالشيخ ـ محمود هيكل

أكد اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، أنه ستتم إقامة المنطقة الحرة بشمال المحافظة على مساحة  150 فداناً، منوها إلى أن عدد المتقدمين بطلبات للهيئة العامة للاستثمار لإقامة منطقة حرة بشمال كفرالشيخ، بلغت 50 مستثمراً، وذلك لموقع محافظة كفرالشيخ الجغرافى المتميز، وتمتعها بمقومات استثمار هائلة.
 وأضاف نصر، أن المنطقة الحرة هى منطقة صناعية تتمتع بمميزات تنافسية للاستثمار، حيث تقع على الطريق الدولى الساحلى مباشرة، وتبعد كيلومترات عن ميناء البرلس البحرى، ومحطة كهرباء البرلس، وتقع بمنطقة عمالة مدربة على جميع الصناعات، بالإضافة إلى تمتعها بمناخ جيد بقربها من البحر المتوسط بمترات، وبها كورنيش ترفيهى وعلاجى، بطول 2 كم وعرض 30 مترا، وبتكلفة 130 مليون جنيه.
ودعا محافظ كفر الشيخ، جميع المستثمرين ورجال الأعمال، للاستثمار فى المنطقة الصناعية بمطوبس، لتشغيل الشباب، والإنتاج ودعم الاقتصاد الوطنى.
من جانبه قال اللواء شكرى الجندى عضو مجلس النواب عن دائرة مركز كفرالشيخ إن المحافظة بها العديد من المشروعات التنموية والقومية العملاقة، إلى جانب إقامة العديد من المشروعات الصناعية ببلطيم ومطوبس، والتى ستعود بالنفع بالدرجة الأولى على أبناء محافظة كفرالشيخ وبشكل خاص، وإحداث تنمية حقيقية على أرض المحافظة، وتشغيل الشباب بهذه المشاريع برواتب مجزية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss