صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

150 فدانًا لإقامة منطقة حرة جديدة فى كفرالشيخ

15 اغسطس 2018



كفرالشيخ ـ محمود هيكل

أكد اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، أنه ستتم إقامة المنطقة الحرة بشمال المحافظة على مساحة  150 فداناً، منوها إلى أن عدد المتقدمين بطلبات للهيئة العامة للاستثمار لإقامة منطقة حرة بشمال كفرالشيخ، بلغت 50 مستثمراً، وذلك لموقع محافظة كفرالشيخ الجغرافى المتميز، وتمتعها بمقومات استثمار هائلة.
 وأضاف نصر، أن المنطقة الحرة هى منطقة صناعية تتمتع بمميزات تنافسية للاستثمار، حيث تقع على الطريق الدولى الساحلى مباشرة، وتبعد كيلومترات عن ميناء البرلس البحرى، ومحطة كهرباء البرلس، وتقع بمنطقة عمالة مدربة على جميع الصناعات، بالإضافة إلى تمتعها بمناخ جيد بقربها من البحر المتوسط بمترات، وبها كورنيش ترفيهى وعلاجى، بطول 2 كم وعرض 30 مترا، وبتكلفة 130 مليون جنيه.
ودعا محافظ كفر الشيخ، جميع المستثمرين ورجال الأعمال، للاستثمار فى المنطقة الصناعية بمطوبس، لتشغيل الشباب، والإنتاج ودعم الاقتصاد الوطنى.
من جانبه قال اللواء شكرى الجندى عضو مجلس النواب عن دائرة مركز كفرالشيخ إن المحافظة بها العديد من المشروعات التنموية والقومية العملاقة، إلى جانب إقامة العديد من المشروعات الصناعية ببلطيم ومطوبس، والتى ستعود بالنفع بالدرجة الأولى على أبناء محافظة كفرالشيخ وبشكل خاص، وإحداث تنمية حقيقية على أرض المحافظة، وتشغيل الشباب بهذه المشاريع برواتب مجزية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
الحكومة تستجيب لشكاوى النواب بعد تهديد عبدالعال للوزراء

Facebook twitter rss