صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«الهضبة» يشعل الساحل بـ« ده لو اتساب» وتامر حسنى بـ«100 وش» فى نادى الشمس

15 اغسطس 2018



كتبت - نسرين علاء الدين

 

يستعد عدد كبير من المطربين فى مصر والوطن العربى لإحياء الحفلات الغنائية فى موسم عيد الأضحى المبارك الذى يبدأ منتصف الأسبوع المقبل وسط أجواء صيفية ساخنة يفضل فيها الجمهور الهروب من الأجواء الحارة إلى المناطق الساحلية التى تشهد العديد من الحفلات خلال موسم الصيف.
تباينت وجهات الفنانين العرب لإحياء حفلاتهم فى عيد الأضحى بين الحفلات الساحلية والتقليدية وأخرى تستقطب الجاليات العربية فى الخارج.
يستعد عمرو دياب لإحياء حفل يوم 24 أغسطس الجارى فى جولف بورتو مارينا احتفالاً بطرح الألبوم، ومن المقرر أن يحضره عدد كبير من جمهوره، ويفكر «دياب» فى تصوير جماهيره فى الحفل ليستعين بهذه اللقطة فى أحدث كليباته التى ينوى تصويرها قريباً.
كان «عمرو» طرح قبل أيام أغنيتين من الألبوم، الأولى حملت عنوان «ده لو اتساب»، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندى، والثانية «تعالى».
وتلتقى المطربة أصالة جمهورها فى مصر؛ للاحتفال بعيد الأضحى فى الساحل الشمالي، من خلال حفلها الغنائى الذى تحييه للمرة الأولى هناك.
يقام الحفل فى ثالث أيام عيد الأضحى الموافق يوم الخميس 23 أغسطس الجاري، وذلك بالساحل الشمالى فى بورتو جولف مارينا.
ويحيى الفنان تامر حسنى حفله الغنائى بنادى الشمس فى القاهرة، وذلك خامس أيام عيد الأضحى الموافق 25 أغسطس، وهو الموعد الجديد الذى استقر عليه بعدما كان من المقرر أن يقام ثالث أيام العيد.
يقدم تامر حسنى خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه، فضلا عن أغنيات أحدث ألبوماته الغنائية عيش بشوقك
أما المطربة شيرين عبدالوهاب فتقدم حفلا مع جمهورها بعيد الأضحى من خلال حفلها الغنائى الذى سيقام فى لندن داخل فندق هيلتون بارك لين، وذلك خامس أيام عيد الأضحى الموافق يوم السبت 25 أغسطس.
تحيى شيرين عبدالوهاب حفلها الغنائى فى لندن بعدما اعتذرت عنه المطربة ميريام فارس بسبب مرورها بأزمة صحية شديدة، والتى تعانى منها خلال الفترة الحالية ولم تكشف عن حقيقته بعد الكثير من الشائعات حول إصابتها بالسرطان، والتى نفتها مؤخرا لتكتفى بوصف مرضها بالدقيق والحرج، وهو ما حال دون قدرتها على إحياء الحفل.
ما يحتفل تامر عاشور وكارمن سليمان مع جمهورهما بعيد الأضحى، بحفل غنائى يجمعهما معا ويقام فى ثالث أيام عيد الأضحى الموافق 23 أغسطس، وذلك بنادى أصحاب الجياد بطريق فى الإسكندرية.
يستعد فنان العرب محمد عبده لإحياء حفل فنى ضخم فى القاهرة يوم الـ25 من أغسطس، ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك. وتشارك الفرقة الموسيقية للمايسترو هانى فرحات النجم السعودى الكبير حفله الغنائى الذى يقام فى أحد فنادق القاهرة.
يحيى النجم كاظم الساهر حفلا غنائيا بمناسبة عيد الأضحى يومى 23 و24 أغسطس الجارى، فى البحر الميت بالأردن.
ويستعد كاظم للحفل ببروفات مكثفة، ويقدم خلاله باقة من أشهر أغانيه.
يذكر أن كاظم أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضخمًا فى مهرجان إهدنيات الدولى فى لبنان.
تحتفل المطربة نجوى كرم بعيد الأضحى مع جمهورها فى لبنان، وتحيى حفلها الغنائى هناك ثالث أيام العيد فى كازينو لبنان.
سيحيى الفنانون ملحم زين وفارس كرم وريم الشريف، حفل عيد الأضحى المقبل يوم 22 من أغسطس الجارى بفندق «فينسيا» فى العاصمة اللبنانية بيروت.
ومن المنتظر أن يقدم الفنانون «ملحم» «وريم» مجموعة من أجمل أغانيهم وسط حضور كبير، ويقدم «كرم» مجموعة من الأغنيات من ألبومه الأخير 44:36 ومنها حبك برم وبدنا نولعها وهو الألبوم الذى أطلق عليها هذا الاسم بسبب أن مدة دقائق الأغاني بالألبوم هى 44 دقيقة و36 ثانية.
يذكر أن «ملحم» أحيا مؤخرا حفلا بمهرجان قرطاج الدولي، بينما تألق «فارس كرم» فى حفل أحياه ضمن فعاليات مهرجان طابا للأغنية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss