صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

منى المنياوى: برامج وفقرات جديدة فى العيد مع «الشباب والرياضة»

15 اغسطس 2018



كتبت - مريم الشريف


استعدادات مكثفة تجريها شبكة الشباب والرياضة برئاسة الإعلامية منى المنياوى لتقديم خريطة برامجيه مختلفة قبل حلول عيد الأضحى.
وكشفت «المنياوى» لـ«روز اليوسف» أن الشبكة ستقدم فى يوم عرفة عدة برامج دينية منها «ضيوف الرحمن» للإعلامية أمانى محمد، و«معالم من نور» للحديث عن أهم المعالم الموجودة فى الحج، وفقرة بعنوان «نسمات من عرفات» يقدمها الإعلامى كمال عبد العال لإلقاء الضوء على أهم المناسك، و«موكب النور وفضل يوم عرفة» للإعلامية هالة جلال. وسيشهد البرنامج لقاءات مع علماء الأزهر، و«الوقفة تستاهل وقفة» للإعلامية نادية النشار، بالإضافة إلى فقرة «رحلة الشوق والحنين» للإعلامى على الطنانى و«الدنيا زحمة» تقديم خالد هجرس.
وأشارت إلى أنها ستقدم «عيد قبل العيد» تستضيف خلاله دكتور سماح عزب أستاذ التفسير، وستجرى حوار مع بعض الأطفال حول الحج ومناسكه وكيف نستغل العيد وفرحة يوم عرفة وكيفية استقبال العيد.
وأوضحت رئيس شبكة إذاعة الشباب والرياضة، أن المحطة تتضمن عدة فترات مفتوحة منها «ليلة العيد» مع ريهام سويلم وعثمان أباظة، وسيشهد أول أيام العيد فترة مفتوحة بعنوان «تحلى اللمة» مع نهى كمال، وفترة «مع الناس المجمعة فى كل مكان»، و»العيد يجمعنا» مع الإعلامية نجلاء مرسى عن الحب والطاقة الإيجابية لنشر السعادة، وتستضيف خلالها دكتور حنان وينال خبير العلاج بالطاقة، وكذلك فترة «خمسة فرفشة» مع نجلاء حلمى و«هانيالك يا عيد» مع أحمد يعقوب، كما سيستمر برنامج «ستاد كورة اف ام» كريم حسن شحاته، لتغطية وتحليل الدورى الممتاز طوال أيام العيد.
وقالت المنياوى إن اليوم الثانى للعيد سيشمل فترة تقسم إلى ٣ فترات عن أصحاب المهن المستمرة فى عملها خلال العيد، ولقاءات فنية للإعلامية ريهام محفوظ وبرنامج «العيد عندنا» مع المذيع احمد عبد الغنى ولقاءات مع المحافظين و«أيامنا الحلوة» تقديم رامى علي، «استراحة فى الواحة» للمذيع مرسى عبد العليم، «على المرجيحة» مع الإعلامية ميادة سمير و«تذكرة سينما» تقديم إيمان عزب.
أما فى ثالث أيام العيد، ستقدم المحطة برنامج «كتالوج» للمذيع ضياء أنور، و«الراديو يجمعنا» للمذيع محمد بدر، وبرنامج «ريماس» للمذيعة نانسى محمود، و«معاك المايك» مع روضة محمود و«عيدنا فى عيلتنا» مع هدى جابر، بالإضافة إلى «عيدك يا مصر» مع رضا الكرداوي، «تذكرة سينما» مع إيمان عزب فضلا عن عرض «ستاد كورة اف ام» أيضا .
ولفتت إلى تقديم برنامج «كل سنة وأنت طيب» على مدار أيام العيد ويتناول مواقف الفنانين والرياضيين، فضلا عن تقديم التهانى للمستمعين والذى تقدمه المذيعة راندا الجوهري، مها شعلان وراندا فاروق، مع عدد من الفنانين منهم الفنانة لبنى عبد العزيز وحجاج عبد العظيم، محمد غانم، محمد رياض، حمزة الجمل، شهاب الدين احمد وأشرف عبد الغفور، وبرنامج «دندنة» للمذيعة سناء الحلوانى، ويثرب فاروق، داليا حمزة، شعلان وإيمان شريف الذى يقدم كسهرة يومية مع الفنانين وذكرياتهم فى العيد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!
كاريكاتير
الأبطال السبعة
أمة فى خطر.. الدولة تضع الشباب على رأس أولوياتها وبعض المؤسسات تركتهم فريسة للإسفاف

Facebook twitter rss