صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

تامر عادل: مفاجآت جديدة بالموسم السادس من «جمهورية مصر فى العربية»

15 اغسطس 2018



كتبت - منار أحمد

كشف الإعلامى تامر عادل، مقدم «جمهورية مصر فى العربية» على راديو هيتس، عن مفاجآت وتطورات ضخمة ستحدث فى الموسم السادس من البرنامج فى الفترة المقبلة
وقال «عادل» فى تصريحاته لـ«روزاليوسف» إن البرنامج، الجارى تجهيزه حالياً، سيتضمن أفكارا جديدة لم تقدم عبر الراديو من قبل، وستغير من شكل البرنامج تماماً، إذ إن استمرار «جمهورية مصر فى العربية» على مدار سنوات، أكبر دليل على حب المستمعين للبرنامج وحرصهم على بقاءه فى الصدارة.
كما أوضح أنه سيظهر قريباً بـ«مينى توك شو» على شاشة التلفزيون، يناقش فيه مختلف القضايا الرياضية والفنية والاجتماعية التى تخص الرجل والمرأة.
وأشار إلى أنه يتابع برامج تليفزيونية عديدة على رأسها «الستات ميعرفوش يكدبوا»، الذى تقدمه الإعلامية سهير جودة، مفيدة شيحة، ومنى عبد الغنى، على CBC،وأخرى أجنبية مثل «Trending»، فضلا عن انتظاره للبرنامج الجديد للأعلامى عمرو أديب الجديد، خاصة انه كان يحرص على متابعة «كل يوم» الذى كان يقدمه أديب على ON E من قبل.
وأبدى تامر عادل فخره بكونه مذيع راديو وأنه من الجيل الذى شهد النجاح الذى حققته الإذاعة مؤخرا ووصولها لمرحلة جيدة، لافتا إلى أن الراديو فى مصر مازال بحاجة إلى بعض  التطويرات، وهناك بعض الخطوات الضرورية للوصول للمستمعين والمواطنين بالشارع، وتحقيق قدر أكبر من النجاح.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«ادعم نقيبك»: أعضاء بالمجلس يستغلون قضايا حبس المحامين لـ«الشو» الانتخابى
الحكومة تعيد «الذهب الأبيض» لبريقه فى «المنوفية»
المحافظات جاهزة لـ«الأمطار»
شوارعنا نظيفة
«فوانيس» جديدة تضىء «قويسنا» ليلا
د.مجدى يعقوب أمير القلوب
أردوغان يفتح أبواب الجحيم على تركيا

Facebook twitter rss