صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ المنيا يحاور الشباب ضمن مبادرة «إنجازات وطموحات»

14 اغسطس 2018



المنيا ـ علا الحينى


أعلن عصام البديوى، محافظ المنيا، عقد سلسلة من اللقاءات مع شباب المحافظة بالمراكز التسعة، تحت عنوان «المنيا.. إنجازات وطموحات»، بهدف الاستماع إلى أفكار ومقترحات الشباب فى جميع أنحاء المراكز والمدن، وعرض ما تم إنجازه وتحقيقه خلال الأشهر الماضية ومناقشة أحد أهم المشاكل التى تواجه الشباب وهى مشكلات البطالة وكيفية التغلب عليها.
وقال محافظ المنيا خلال اجتماع عقده لمناقشة آلية تنظيم تلك اللقاءات والمستهدف منها: هناك توجيهات من رئاسة الجمهورية لإشراك الشباب بشكل تفاعلى فى حل القضايا المجتمعية مع أجهزة الدولة المعنية بهدف دعم وتفعيل دور الشباب فى المجتمع واسترشادا بأفكار الشباب البناءة فى حل القضايا المجتمعية المختلفة .
ولفت البديوى إلى أن اللقاء الأول مع شباب المراكز سيعقد اليوم فى مركز ديرمواس بقاعة الوحدة المحلية للمركز، بمشاركة شباب ممثلين عن المركز والمجلس القومى للمرأة ومديرية الشباب والرياضة.
 من جانبه أوضح مندى عكاشة، مدير مديرية الشباب والرياضة، أن اللقاء سيعقد بشكل دورى مع شباب المراكز، وسيتم خلال اللقاء عرض نماذج شبابية ناجحة، تعطى الأمل والإيجابية ونقدم من خلالهم النموذج والقدوة لمساعدة الآخرين على النجاح والتميز.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss