صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مصر تحتفل باليوم العالمى للشباب

13 اغسطس 2018



المحافظات - حنان عليوة - منال حسين – شهيرة ونيس – محمود هيكل

احتفلت عدد من محافظات الجمهورية أمس باليوم العالمى للشباب بتنظيم مسيرات وعروض كشافة وتنورة وموسيقى شعبية.
شارك اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، الاحتفال باليوم العالمى للشباب الذى نظمته مديرية الشباب والرياضة والتربية والتعليم بالمحافظة وذلك بمشاركة عدد كبير من الشباب.
وأوضح المحافظ أن الاحتفال بمشاركة كل دول العالم,  حيث قررت الأمم المتحدة الاحتفال باليوم العالمى للشباب يوم 12 أغسطس من كل عام.
جاءت الاحتفالية بحضور مديرية الشباب والرياضة والتربية والتعليم ومجلس مدينة بنها والثقافة والمسطحات المائية وجامعة بنها.
كما شاركت فرق الكشافة وفرق التنورة والموسيقى الشعبية وحملة الإعلام، وقامت إدارة المسطحات المائية بعمل عرض باللانشات بنهر النيل بمدينة بنها لإدخال البهجة على الشباب فى هذا الاحتفال الذى يشارك به جميع دول العالم.
كما نظمت محافظة المنوفية  أمس الأحد مسيرة شبابية من الاستاد الرياضى إلى مركز شباب مدينة شبين الكوم، بالتعاون بين الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى، ومديرية الشباب والرياضة، وذلك فى إطار احتفالات وزارة الشباب والرياضة باليوم العالمى للشباب.
وتقدم المسيرة الدكتور أيمن مختار سكرتير، عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب والشباب.
كما تم عقد لقاء حوارى مع عدد من النماذج الناجحة فى مختلف المجالات بقاعة مركز شباب مدينة شبين الكوم، وتناول رسائل إيجابية تؤكد أن هناك خطوات ثابتة وواضحة تسير بها الدولة من إنجازات ومشروعات قومية تساهم فى عجلة التنمية وبناء المستقبل بأيد مصرية، وتشكيل شخصية الشباب الوطنية وترسيخ قيمة الولاء والانتماء للوطن.
كما حرص اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية على المشاركة فى فعاليات الاحتفال باليوم العالمى للشباب، حيث تقدم المحافظ الصفوف الأولى للمسيرة الشبابية وماراثون المشى الذى تم تنظيمه بكورنيش الإسماعيلية الجديد على بحيرة الصيادين ولمسافة 600 متر منتهيا بالوصول إلى قاعة كريستالة بطريق «عمارة السياحى» البلاجات.
شهدت مدينة كفر الشيخ مسيرة من ميدان النصر بمدينة كفرالشيخ، شارك فيها 300 شاب وفتاة، حتى مبنى مديرية الشباب والرياضة، يتقدمهم ذوى الاحتياجات الخاصة من فتيات وشباب، وأبطال العالم، ولاعبو منتخب الطائرة لذوى الاحتياجات الخاصة بنين وبنات، كما شارك فى المسيرة رجال الدين الإسلامى والمسيحى، ورجال الأمن وعدد من مسئولى الشباب والرياضة والتربية والتعلبيم وعدد من المسئولين بالمحافظة، وسيارات الإسعاف، وعدد من السيارات المصفحة، محاطة بتشديدات أمنية، رفع خلالها المشاركون الإعلام، احتفالا باليوم العالمى للشباب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss