صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

اكتشاف أحجار من القدس عليها اسم الرسول فى منزل بالسعودية

15 يناير 2013



اكتشف أحد عمال البناء ممن يعملون فى مجال تركيب الأحجار الصخرية بالفيللات والقصور بمدينة الخبر (شرق السعودية) وجود نقوش تحمل اسم خاتم النبيين «محمد» صلى الله عليه وسلم، وذلك على أحجار صخرية مستوردة من فلسطين المحتلة، قبل أن يتم استخدامها فى البناء.

 

وقد أثار الاكتشاف اندهاش العامل، حيث لاحظ أن اسم النبى المصطفى مازال محفورا على تلك الأحجار وبطريقة فى غاية الدقة قد لا يمكن أن تكون من صنع يد بشرية، حيث ما زالت تلك القطع الرخامية بحالة جيدة رغم تعرضها لأشعة الشمس والغبار مدة زمنية طويلة وعليها نقوش على سطحها.

 

وقال صاحب المنزل: «إن طريقة الكتابة أو النقوش، تدل على أن من وضعها هم أشخاص محترفون بدرجة عالية جدا وبطريقة إبداعية والذى نراه بين أيدينا يعتبر شيئا واقعيا وليس من وحى الخيال فسبحان الله العظيم لا يعجزه شىء فهو الخالق البارئ المصور، ولكن اللافت للانتباه أن هذه النقوش مازالت تحتفظ بنقشاتها، وكأنها تم حفرها الآن».

 

وأضاف صاحب المنزل: «إن عدد القطع الرخامية التى يحتفظ بها نحو 200 قطعة، وهذه الكمية كبيرة وما دعانى للاحتفاظ بها واقتنائها هو أنى رأيت فيها قدرة الله سبحانه وتعالى، من خلال الاحتفاظ باسم نبيه الكريم فى وسط حجر، وكذلك لتكون من المقتنيات الثمينة التى أعتز بها فى المستقبل.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين

Facebook twitter rss