صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

لقاءات مع المشاهير فى عيد الأضحى على الشرق الأوسط

13 اغسطس 2018



كتب- حسن أبوخزيم


أكدت الإذاعية دلال الشاطر رئيس إذاعة الشرق الأوسط، أن المحطة تحتفل بحلول عيد الأضحى بالعديد من الفقرات الخفيفة من خلال فترات وسهرات على مدار اليوم.
وأضافت «الشاطر» لـ«روز اليوسف» أن هناك عددا من البرامج تعرض خلال أيام العيد، منها لقاءات النجوم والذين يتحدثون عن ذكرياتهم عن العيد والخروف، مشيرة إلى تقديم دراما كوميدية من إخراج إيهاب منير عن طرائف وذكريات الخروف مع المواطنين، لافته إلى أن الخريطة البرامجية الجديدة تتناول برنامج «ستار شيف» والذى يعتمد على استضافة نجم يقدم أكلة معينة يحرص عليها وجودها فى منزله خلال العيد، لافته إلى أن من ضمن الفنانين المقرر استضافتهم، الفنانة ندى بسيونى، نهال عنبر، وهالة فاخر.
كما كشفت عن وجود برنامج «شيف ولحمة ورز» للشيف مايا الشربينى، التى تقدم خلاله أطباقًا جديدة ومختلفة لعمل اللحوم وبعض الأصناف الأخرى فى العيد.
وأشارت رئيس إذاعة الشرق الأوسط، أن من ضمن البرامج «العيد ضحكة» الذى يتضمن لقاءات مع فنانين الكاريكاتير، ويتم سؤالهم خلالها عن أطرف التعليقات والرسائل الظريفة المتعلقة بالعيد، موضحة أنه من المقرر يستضيف الفنان عمرو فهمى وعمرو سليم.
وأكدت وجود برنامج «فرحة شعبى»، وفترة مفتوحة تشمل أهم مظاهر الاحتفال بالعيد زمان مع لقاءات لمطربى الغناء الشعبى مثل فاطمة عيد وأمينة.. ومن ضمن برامج شبكة الشرق الأوسط «يلا نغني» والذى يستضيف عددًا من المطربين الشباب، منهم مطرب الأوبرا بلال الشيخ، فضلًا عن وجود برنامج «نسمة عيد» ويستضيف أيضا المشاهير ويتم الحديث معهم عن أهم الأماكن المختلفة التى يقضون فيها العيد، والأكلات المفضلة لهم..  ولفتت إلى تقديم مختلف الأغانى الجديدة، وبخاصة أن إذاعة الشرق الأوسط متجددة تقدم كل ما هو جديد من أجل إسعاد المستمعين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«الفرعون» فى برشلونة برعاية ميسى

Facebook twitter rss