صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

حماية المستهلك حل مشاكل المواطنين فى أسبوع

12 اغسطس 2018



كتب ـ نشأت حمدى


استجابة لمطالب المواطنين فيما يخص شكاواهم حول السلع والمنتجات المختلفة التى يشترونها، انطلقت أمس مبادرة حماية المستهلك والتى تستهدف إقامة معسكر عمل دائم لمدة أسبوع  بمقر الجهاز بالقرية الذكية؛ لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع الجهات والكيانات المعنية .
وقال اللواء راضى عبدالمعطى رئيس الجهاز إن تلك المبادرة تأتى  فى اطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى وتفاعله  مع هموم المواطنين وشكواهم، وتنفيذاً للبرنامج الشامل للحكومة والذى أعلنه رئيس مجلس الوزراء بشأن ضرورة إيجاد آليات غير تقليدية لسرعة حل شكاوى المواطنين وتخفيض زمن الاستجابة والرد على شكواهم.
وأشار راضى إلى أن كافة العاملين مؤمنين بأن العمل بالجهاز رسالة وطنية، ومن هذا المنطلق فقد كان اطلاق هذه المبادرة من خلال إقامة معسكر دائم على مدار 24 ساعة ولمدة أسبوع دون مغادرة لحل كافة الشكاوى الخاصة بالمواطنين والمتراكمة من الفترة الماضية.
وأكد عبدالمعطى أن هناك تنسيقا مع كافة الجهات والكيانات المرتبطة بالعمليه الأستهلاكية وبشكاوى المواطنين لتكون هناك حلول عاجلة وفورية،وأهاب بالمواطنين ممن لديهم أى شكاوى أن يتواصلوا على رقم الواتس أب 01281661880 متضمنا شكواه والمستندات المؤيد لها حيث سيكون فريق العمل جاهزا على حلها، مشددا على أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم فى مواجهة كل ما يخل بحقوقهم الاستهلاكية وأنه يعمل بالتنسيق التام مع كافه الأجهزة المعنية والرقابيه المختصة.
وأشار عبدالمعطى إلى أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن19588، أو مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، أومن خلال الموقع الإلكترونى للجهازWWW.CPA.GOV.EG، أوعبرالتطبيق الإلكترونى المتاح على الهواتف الذكية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
كاريكاتير أحمد دياب
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss