صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

صناع «كل اللى بيحبونى» يتحدثون عن تجربة إليسا مع المرض والغناء

12 اغسطس 2018



كتب – أمير عبدالنبى


«أنا تعافيت, قاومت المرض وغلبته, الكشف المبكر لسرطان الثدى قادر على إنقاذ حياتك لا تهمليه واجهيه افعلى ذلك، مش كرمالك، كرمال كل اللى بيحبوكي»، بهذه الرسالة التى قدمتها إليسا فى نهاية فيديو كليب «إلى كل اللى بيحبوكي» التى طرحت الأسبوع الماضى خطفت قلوب الجميع، حيث كشفت خلال الفيديو كليب معاناتها لأول مرة مع مرض السرطان التى تعافت منها حالياً، وبعد ذلك قام الجميع بتوجيه الإشادات لها بمدى قوتها وشجاعتها فى مقاومة ومحاربة هذا المرض الخبيث وبعد ذلك نقل تجربتها للجميع، «روزاليوسف» تتناول كواليس الأغنية التى أثارت الجدل مع صناعها.
فى البداية كشف الفنان خالد حلمى متسابق برنامج ذا فويس فى موسمه الأخير الذى شارك فيه ضمن فريق إليسا ووصل إلى المواجهات الأخيرة أن فترة البرنامج إليسا لم تفصح لهم بطبيعة مرضها لكنها كانت دائماً نشيطة وسعيدة ومبتهجة للحياة.
وأضاف إنه حضر معها تسجيل أغنية «كل اللى بيحبوني» فى الاستديو وتحدث معها هو والملحن محمد يحيى عن مدى حبها واعتزازها بهذه الأغنية وأنها تعتبرها الأهم فى الألبوم، ومن أهم أعمالها الغنائية على الإطلاق، وأكد أن إليسا عندما أعلنت عن مرضها شعر بصدمة شديدة كيف كانت نشيطة بهذا الشكل معهم وهى كانت تتعافى من مرضها فى ذلك الوقت.
وأضاف إن إليسا على المستوى الإنسانى والشخصى تتعامل بشكل وأسلوب متميز، أما الشاعر الغنائى شادى نور فأكد أن إليسا قدمت أغنية «كل اللى بيحبونى» بمشاعر حقيقية وصادقة لذلك فالجميع يتأثر عند سماعه الأغنية.
وأضاف إن إليسا تتميز بالقوة والشجاعة ولذلك قامت بتقديم الفيديو كليب وأثناء تسجيل الأغنية وتصويرها أخفت علينا تعبها وألمها من هذا المرض وكانت بتشتغل وقت علاجها ودائماً كانت نشيطة وقوية، وأشار شادى نور إلى أن كل شخص منا توجد بداخله أسرار لا يعرفها أحد غيرى لذلك أتمنى من الجميع أن يراعوا مشاعر بعضهم البعض.
كما قام عدد كبير من الفنانين بدعم إليسا, حيث وجهت الفنانة آيتن عامر رسالة لإليسا قالت فيها :«سلامة قلبك، وتجربة علمتينا منها كتير، ويارب ما تنعاد، وتتهنى بالصحة والسعادة دايمًا»، أما الفنانة مريهان حسين فقالت: أتمنى من جمهور الفنانين أن يتوقفوا عن نقد الفنانين لأننا لا نعيش فى مرح ودلع كما يعتقدون وأننا نتعرض لكم كبير من التعب والمجهود القاسى وأننا نضطر أحيانًا لإخفاء مرضنا وتعبنا بخلاف أى شخص عادى لأن الحكاية الحقيقية يتم تناولها بمليون حكاية كذب.
 «كان نفسى من فترة أقول للناس ارحموا الفنانين شوية.. الفنانون والفنانات مش زى مانتوا فاكرينهم بيتدلعوا ويكسبوا ملايين لأ.. أنتوا ماتعرفوش التعب والظروف القاسية جدا اللى ممكن تعدى على فنان ومايقدرش يعبر عنها ولا يملا الدنيا شكوى زى أى شخص عادي.. أبسط حقوقه فى إنه يعبر عن ألمه مايقدرش يصرح بيه.. لأنه هايفتح على نفسه أبواب حكم الناس القاسية اللى مابترحمش واللى هاتألف فوق الحكاية الحقيقية مليون حكاية كذب أود ان أتوجه لإليسا بالتحية لأنها قوية وخاضت معركة كبيرة وصعبة، وعلقت شيرين قائلة: «ألف ألف سلامة عليكي، وإن شاء الله ربنا معاكي، وأنتِ قوية وبإذن الله كله هيعدى وألف سلامة وكلنا جنبك يا إليسا».
يذكر أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات طرحت  مؤخراً ألبوم اللبنانية إليسا «إلى كل اللى بيحبونى» وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا من خلال نسب الاستماع والمشاهدة على مواقع الموسيقى وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ويتضمن 16 أغنية هى: «إلى كل اللى بيحبوني، كرهني، ما فيش أسباب، نفسى أقوله، أنا وحيدة، لسه فيها كلام، حكايات، بين قلبى وقلبك، مريضة اهتمام، ارتاح وعيش، إنت ومعي، بينا نعشق، كتيرة عليه، من عينيا دى، المخفى، وحشتونى».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss