صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«بدلة تامر» تواجه «تراب آسر».. وفهمى يعود بـ «الكويسين»

12 اغسطس 2018



كتب – أمير عبدالنبى


اتضحت خريطة أفلام عيد الأضحى بشكل نهائى ويتنافس خلال الموسم ما يقرب من 5 أعمال سينمائية، وسيشهد الموسم منافسة شرسة بين عدد كبير من النجوم، حيث قررت شركة نيو سنشرى طرح فيلم «تراب الماس» يوم الجمعة المقبل وذلك بعد فترة تأجيل طويلة حيث كان من المقرر عرضه بموسم عيد الفطر الماضى ولكن تم تأجيله.
ويشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم أبرزهم آسر ياسين ومنة شلبى وإياد نصار وشيرين رضا وعزت العلايلى وماجد الكدوانى وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، كما ينافس الفنان تامر حسنى بفيلم «البدلة» فى السباق ويشارك فى بطولة الفيلم كل من أكرم حسنى وأمينة خليل ويعد هذا الفيلم من أقوى الأعمال التى تتنافس فى السباق ويتوقع أن يحقق إيرادات كبيرة.
كما يخوض الفنان يوسف الشريف السباق السينمائى بفيلم «بنى آدم» بعد غياب طويل دام لأكثر من 8 سنوات، ويشارك فى بطولة الفيلم كل من هنا الزاهد وأحمد رزق ودينا الشربنيى وبيومى فؤاد ويتمنى يوسف الشريف أن يحقق نجاحًا سينمائيًا كبيرًا مثلما فعل فى الدراما.
كما يعود الفنان أحمد فهمى للمنافسة مرة أخرى بعد غياب العام الماضى بفيلم «الكويسين» وهو التجربة الثانية له بعد انفصاله عن أصدقائه شيكو وهشام ماجد، ويشارك فهمى فى بطولة «الكويسين» كل من النجوم حسين فهمى وشيرين رضا وأسماء أبو اليزيد وأحمد فتحى وينتمى الفيلم للأعمال الكوميدية.
كما يخوض الفنان عمرو عبدالجليل السباق بفليم «سوق الجمعة» الذى يشارك فى بطولته بجانب كوكبة كبيرة من الفنانين على رأسهم نسرين أمين وأحمد فتحى ودلال عبدالعزيز ومحمد لطفى وهو من إخراج سامح عبدالعزيز.
كما يخوض الفنان محمد رجب السباق بفيلم «بيكيا» وذلك بعد سلسلة من التأجيلات ويشارك فى بطولته بجانب محمد رجب كل من آيتن عامر ومحمد لطفى وهو من إخراج محمد حمدى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
قصة نجاح
اقتصاد مصر قادم
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

Facebook twitter rss