صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

الهجرة: إضافة أبناء المصريين العاملين بالخارج على بطاقات التموين

9 اغسطس 2018



كتبت ـ نهى عابدين


التقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وذلك لمناقشة عدة ملفات من بينها نتائج بروتوكول التعاون بين وزارة الهجرة وجهاز حماية المستهلك، ومتابعة قرار رئيس مجلس الوزراء بتجديد إجازات العاملين بالخارج التابعين لوزارة التموين.
وقد شهد اللقاء نقاشًا حول المشاكل الخاصة بأسر العاملين المصريين بالخارج، المتعلقة بإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين، وتعهد وزير التموين بتمكين الزوجة من إضافة أبنائها على بطاقات التموين وفق القواعد والشروط المنظمة لهذا الشق، دون الإلزام بتواجد الزوج فى مصر خلال عمليات التسجيل.
كما ناقش الجانبان النتائج الإيجابية لتوقيع بروتوكول التعاون بين وزارة الهجرة وجهاز حماية المستهلك، لمتابعة شكاوى المصريين العاملين بالخارج فى مختلف السلع والأجهزة التى يقومون بشرائها، وقد نتج عن هذا البروتوكول إيجابيات عدة للمصريين بالخارج، تتعلق بالتعامل والاستجابة لمختلف الاستفسارات والشكاوى التى وردت منهم منذ توقيع البروتوكول.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss