صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

دوللــى شاهين: الوحدة أفضل من «ضل الحيطة»

8 اغسطس 2018



كتبت- نسرين علاء الدين

دائما تبحث عن التميز والاختلاف ورفض العروض السينمائية التى تتلقاها جعل دوللى شاهين تفرغ طاقتها التمثيلية فى تقديم شخصيات مختلفة فى كليباتها الأخيرة والتى تقوم بإخراجها بنفسها أزمه ياحلو صبح لم تجعلها تندم على تقديمه، وظهور ابنتها في الكليب لم يكن برغبة منها وعن استقرارها النفسى بعد الانفصال وجديدها الفنى حدثتنا دوللى شاهين فى حوار خاص.

■ حدثينى عن احدث كليباتك الخليجى حبيبى غير؟
- كليب حبيبى غير كلمات اسير الرياض الحان خالد الجنيدى وتوزيع حازم رأفت وإشراف الموزع الموسيقى أحمد عبدالعزيز مستشارى الفنى ورئيس فرقتى الموسيقية تصوير أحمد حسين وإخراجى.
■ لماذا اختارت تصوير أغنية خليجية؟
- اخترت حبيبى غير من مبدأ التغيير، أول أغنية صورتها كانت ستايل مصرى «نظراته» كلمات وألحان محمد الرفاعى وتوزيع تميم ثانى أغنية كانت «صالصا» مصرية ايضا حالة خاصة كلمات أيمن عز ألحان أحمد البرازيلى وتوزيع أحمد عبدالعزيز، ثالث اغنية دراما ومصرية أيضا لو عالفراق كلمات تامر حسين ألحان أمير على وتوزيع احمد وجيه من ألبوم سندريلا ثم قدمت اغنية يا حلو صبح سينجل.
■ الكثيرون يغازلون الجمهور الخليجى بغنوة لجذب الحفلات هل تابعتى التيار؟
- أنا فقط أردت التغيير وتقديم لون مختلف من الألبوم فاخترت حبيبى غير خاصة أن الأغنية اللبنانية الوحيدة فى ألبوم سندريللا كانت أغنية بابا منعتها الرقابة.
■ هل تقدمين نور ابنتك فى الكليب لتأهيلها لدخول الوسط؟  
- مشاركة نور فى كليب يا حلو صبح لم يكن مخططا له ففكرة الكليب مسرحى وتنتهى بأن يظهر الاستوديو وكل فريق العمل وهى تحمست وقررت من نفسها أن تأتى وتحضننى لتعبر عن اعجابها بما يحصل. أنا أقدم لنور كأم كل ما يمكننى ولكن لا احضرها إلا لأن تكون الأفضل بإذن الله أما فيما خص الفن فسوف يكون خيارها وليس خيارى أنا أتمنى أن تكون دكتور نور.
■ واجهت أزمة فى آخر كليباتك «ياحلو صبح» خاصة أن إعادة توزيع الأغنيات تضع مقدميها فى ورطة لماذا غامرت؟
- أغنية يا حلو صبح عرضها على مدير أعمالى صلاح شعبان وبعد أن سمعتها على اليوتيوب اعجبتنى واحسست أنها تليق بصوتى فاستشرت أحمد عبدالعزيز الذى أعاد توزيعها فشجعنى أيضا وبعد الرجوع لشركة مزيكا قدمتها بشكل جديد مسرحى.
■ كيف واجهتى الدعوة القضائية من عائلة الموجى؟
- لن أترك لعرض على شائعات أو مشاكل.
■ حدثينى لماذا أقبلت على تجربة الإخراج لنفسك في ياحلو صبح ؟
- وشجعنى مدير أعمالى على إخراجها بنفسى خاصة اننى وضعت الفكرة كاملة شاملة الملابس والديكور فتحمست واخرجتها وأنا فخورة جدا بهذه التجربة.
■ ما الجديد الذى تستعدين له على الصعيد التمثيلى؟
- لديَّ عروض كثيرة ولكننى لم أجد نفسى للآن فى أى سيناريو.
■ كيف ترين الحياة بلا ارتباط مميزاتها أكثر أم عيوبها؟
- أن لم يكن الشريك فى ضهرك يساندك ويدعمك طبعا الارتباط مؤذ للفنان بشكل كبير، الاستقرار النفسى والعاطفى مهم جدا هناك من يجده فى الارتباط وهناك من يجده في الوحدة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss