صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

آلية فنية للتدريب المهنى بين نقابتى البنوك بالبلدين

7 اغسطس 2018



كتبت ـ هبة سالم


قررت نقابتى البنوك والتأمينات والأعمال المالية بمصر والسودان إنشاء آلية فنية مشتركة للتعاون فى مجال العمل المصرفى والائتمانى تتولى تنفيذ برامج للتدريب المهنى للعاملين وإعداد الكوادر الفنية والنقابية لخدمة التنمية والاقتصاد بالبلدين.
جاء ذلك خلال المباحثات التى عقدها جمال عبدالناصر عقبى رئيس النقابة العامة للبنوك والتأمينات ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب مع وفد نقابة المصارف والأعمال المالية بالسودان برئاسة يوسف عبدالرحمن.
وأكد الجانبان على تعميق العلاقات الأخوية لخدمة مشروعات التنمية المستدامة وتفعيل اتفاقية الحريات الأربع المتعلقة بحرية العمل والإقامة والتملك والتنقل بين البلدين.
من جانبه استعرض الدكتور أحمد عبدالعزيز رئيس شركة مصر لتأمين الحياة خلال استقباله للوفد السودانى وبحضورهيئة مكتب النقابة العامة للبنوك نشاط الشركة التى مضى على إنشائها 118عاما حيث بلغ ارتفاع القيمة التسويقية إلى 39.5% بعد أن كانت 38% فى العام الماضى مع زيادة أنواع المنتج التأمينى إلى نحو 28 منتجًا، مشددا أنه فى ظل توجيهات القيادة السياسية سوف تدخل الشركة السوق الإفريقية والبداية افتتاح فرع لها بالخرطوم قريبًا.
وأضاف أن هذا التطور يأتى بفضل جهود العاملين الذين يحصلون على برامج للتدريب المحلى والخارجى وأصبح للشركة مكانتها الأولى فى مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات فى المنطقة العربية والإفريقية.
وثمن الدكتور أشرف القاضى رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد خلال استقباله للوفد السودانى وبحضور نادر العريان رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالمصرف المتحد والأمين العام لنقابة البنوك على جهود العاملين، قائلا إن تلاحمهم مع الإدارة من أجل الاستغلال الأمثل لعناصر الإنتاج لدعم الاقتصاد الوطنى ما أدى إلى زيادة الربحية حتى أصبح المصرف المتحد العاشر فى مصر بعد أن كان رقم 38 فى عام 2014 ونتطلع بأن يصبح من الخمس الأوائل خلال السنوات القليلة المقبلة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss