صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

أمجد الشرقاوى: انتظروا أفكارا جديدة ونجوم الفن فى «السنترال»

6 اغسطس 2018



أكد المذيع أمجد الشرقاوى، وجود تطويرات فى برنامجه «السنترال» المذاع على محطة ميجا إف إم، من تقديم أفكار مختلفة وجديدة، بالإضافة إلى وجود ضيوف من مشاهير الفن فى البرنامج، لافتا إلى أنه حينما بدأ «السنترال» لم يكن محبذا لوجود ضيوف كى يتعرف على مدى نجاح فكرة البرنامج بدون أساليب جذب أخرى.
وأضاف «الشرقاوى» لـ»روز اليوسف» أن من ضمن ضيوف البرنامج الفترة المقبلة فرقة «ديسكو مصر»، والفنان محمد عبد الرحمن، أيمن وتار، وعمرو وهبة، المطرب بلال، مشيرا إلى تركيزه على الفرق المصرية المعروفة بـ «الأندر جراوند»، من خلال استضافته فرقة «الميناء» والتى تقدم عروضا كثيرة ومشهورة فى الإسكندرية.
وأوضح أن البرنامج مستمر فى تلقى مكالمات المستمعين فى ظل تطويراته الجديدة وخاصة أنه سنترال فى الأساس، لافتا إلى ردود الفعل القوية التى تلقاها حول البرنامج، والتى لم تحدث له إلا فترة تقديمه برنامج «كوكب أوزى».
وأضاف أن «السنترال» حينما بدأ كان بمثابة سنترال يلتقى خلاله مكالمات المستمعين فى مختلف الموضوعات.
وعن فكرة «السنترال»، كشف أمجد الشرقاوى أن البرنامج من فكرته،  ونفس الأمر لبرامجه السابقة من «كوكب أوزى» و»صبحى»، لافتا إلى أن اسم «السنترال» كان فكرة الموزع الموسيقى إلهامى دهيمة.
وعن أكثر الحلقات التى تلقى عليها ردود فعل خلال «السنترال»، أكد أن حلقة الفنان إسلام إبراهيم تلقى عليها ردود فعل كبيرة، وخاصة أنه لم يركز على السؤال عن أعماله الفنية وإنما ركز على الجانب الشخصى فى حياته مثل سؤاله عن سر غيرته من الفنان حسن الرداد  والتى علق عليها إبراهيم بأنها ليست غيره وإنما صلة قرابة تربطه بالرداد.
ولفت إلى انه يهتم بالجانب الإنسانى فى الضيف وليس أعماله الفنية، وذلك فى أجواء ممتلة بالكوميديا، مشيرا إلى أنه يحب تقديم برنامجه بطريقة مختلفة عن البرامج الأخرى.
ومن ناحية أخرى كشف الشرقاوى، عن مدى إعجابه بالبرامج التى تقدمها الإعلامية وفاء الكيلانى، لافتا إلى أنها الإعلامية المفضلة لديه.
وأضاف أن يوم الثلاثاء فى «السنترال» يتحدث خلاله عن المواهب الغنائية، حيث يستمع إلى مواهب الجمهور من خلال المداخلات الهاتفية فى البرنامج، أما يوم الأربعاء يتناول فيه الحديث عن القضايا العاطفية، نافيا تقليده للمذيع أسامة منير حيث أنه يتناول هذه القضايا بطريقة ساخرة وبشكل مختلف عن أسامة منير.. يذاع «السنترال» من الأحد إلى الخميس على محطة ميجا إف أم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss