صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمد صبحى يعيد «خيبتنا».. وسميرة عبدالعزيز تجسد دور «الأم»

6 اغسطس 2018



كتب - محمد عباس

كشفت النجمة الكبيرة سميرة عبدالعزيز عن تحضيرها خلال الفترة الحالية لبروفات مسرحية «خيبتنا» التى كان من المفترض أن يقدمها النجم محمد صبحى على خشبة المسرح منذ عدة سنوات، ولكنه توقف عنها بسبب الأحداث التى تمر بها مصر.
وقالت سميرة عبدالعزيز إن صبحى قد اكتفى بنجوم استديو الممثل الذى اكتشفهم طوال الفترات الماضية وقدموا معه مسرحيته الأخيرة «غزل البنات» والتى حققت نجاحا كبيرا على المستويين النقدى والجماهيري، للمشاركة فى بطولة العمل بعد أن كان مرشحا لبطولة العمل عدد من الفنانات من بينهم بشرى.
وأضافت عبدالعزيز إنها تجسد ضمن أحداث العمل دور الأم لأسرة مكونة من عدة أبناء يعانون من بعض الأزمات الحياتية التى تشغل بال الكثيرين من الشباب، وأكدت أن هذا الدور سيكون مفاجأة كبيرة، خاصة أنها ستقدم من خلاله كوميديا تحمل رسالة مهمة.
تتناول مسرحية «خيبتنا» فكرة الهندسة الوراثية، وسعى الدول المتقدمة علميا للسيطرة على باقى الشعوب، بالوصول إلى جينات تؤثر فى طريقة تفكيرهم، ويتم إطلاق مواد كيميائية تحمل جينات العرب فى أمريكا، فيتحول حكامها إلى قادة على الطريقة العربية، وتتناول أوضاع الشعوب العربية خلال السنوات الماضية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة فى نيويورك لـ«روزاليوسف»: بيان القاهرة يؤسس لإعلان سياسى هو الأول من نوعه فى حفظ السلام

Facebook twitter rss