صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

نجوم الفن والرياضة يضيئون احتفالية مدارس «الإيمان» بالمنوفية

6 اغسطس 2018



المنوفية - منال حسين

نظمت مدارس الإيمان الخاصة بـ«أم خنان» التابعة لإدارة قويسنا التعليمية بمحافظة المنوفية، تحت رئاسة الدكتور جمال عبده، رئيس مجلس إدارة مدارس الإيمان، حفلًا كبيرًا احتفالًا بختام الأنشطة المدرسية لعام «2017 – 2018» وتكريم أوائل الطلبة من المراحل التعليمية المختلفة «الابتدائية – الإعدادية – الثانوية».
شارك فى تنظيم الحفل محمد عبده، وياسمين محمد بكر، مديرا المدارس، وعلى محمد حسن، وكيل المدارس، ومحمد ظريف، مدرس أول لغة إنجليزية من هيئة التدريس،)، فضلا عن حضور عددٍ من نجوم الفن والرياضة والسياسة وأعضاء مجلس النواب وقيادات التعليم بمحافظة المنوفية.
وجاء من أبرز الحضور اللواء وائل المعداوى، وزير الطيران المدنى الأسبق، والفنانة عزيزة راشد، نجمة المسرح والتليفزيون، والكابتن خالد جلال، نجم مصر ونادى الزمالك ومدرب نادى الزمالك السابق، واللواء بهاء الدين حسن، مساعد وزير الداخلية الأسبق، وأحمد رفعت، عضو مجلس النواب عن دائرة «قويسنا - بركة السبع»، وعصام سلام، مدير الإدارة التعليمية بقويسنا، ووفود من جمعية حقوق الإنسان بالمنوفية، وعدد كبير من أولياء أمور الطلاب.
ونظم الطلاب عددا من الفقرات الفنية والاستعراضية، عبارة عن رسائل إيجابية موجهة لغرز الروح الوطنية وحب الوطن، والتفوق الدراسى والكفاح للوصول إلى القمة، كما استمع الحضور لابتهالات وتواشيح دينية أداها طلاب المرحلة الثانوية، فى جو أسعد الجميع.
وشهد الحفل إجراء قرعة علنية لاختيار 5 أسماء للفوز برحلات عمرة مقدمة من الدكتور جمال عبده، رئيس مجلس إدارة مدارس الإيمان، على هامش الاحتفال بالمتفوقين والأوائل وختام الأنشطة، إلى جانب تكريم عدد من أسر الشهداء بالمنوفية.
من جانبه أعربت الفنانة عزيزة راشد، عن سعادتها بتواجدها داخل مدارس الإيمان، مشيدة بمستوى المدارس، خاصة فى مجالات الأنشطة، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التى تزور فيها مدارس الإيمان، فقد قامت بزيارتها إبان إنشائها منذ سنوات عديدة، لافتة إلى أن مستوى المدارس قد اختلف عما سبق بشكل إيجابى مميز.
وقدمت راشد عرضًا للدكتور جمال بالحضور مرة شهريًا وإعطاء محاضرات تربية دينية للطلاب لترسيخ قيم المواطنة والدين التى يحتاجها التلاميذ وخاصة فى سن الحدث.
وأعرب اللواء وائل المعداوى، وزير الطيران المدنى الأسبق، عن سعادته لحضوره إلى محافظة المنوفية لتكريم الطلاب الأوائل، مضيفًا أن مستقبل مصر يكمن فى الأجيال القادمة التى لابد وأن تتمتع بحس وطنى وتعليمى عالٍ، للنهوض بالدولة ووضعها فى مصاف الدول العالمية.
وتمنى المعداوى أن تخرج مدارس الإيمان طلابًا يلتحقون بالكليات الجوية «الحربية – المدنية»، منوها إلى أنها لم تكن المرة الأولى التى يحضر فيها إلى المنوفية، حيث جاء من قبل مشاركا فى حملة إعادة انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss