صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

التموين توزع مليونا و500 ألف استمارة على المواطنين لإضافة المواليد

5 اغسطس 2018



كتب - نشأت حمدى

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توزيع مليون و500الف استمارة على المواطنين الراغبين فى اضافة أبنائهم لبطاقات التموين مؤكدة أن محافظة الدقهلية هى الأعلى حصولا على تلك الاستمارات.
 وتوقعت الوزارة ضم ما يقرب من 6 ملايين مولود جديد على البطاقات فيما سيتم اعلان معايير حذف المواطنين غير المستحقين خلال شهرين من الآن.
وكان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أكد فى وقت سابق  ان البطاقات التموينية التى يوجد بها أخطاء فى البيانات سيتم التنبيه على صاحبها ضرورة تصحيحها وفى حالة عدم قيامه بتصحيح البيانات سيتم إلغاء البطاقة التموينية نهائيا فى شهر نوفمبر المقبل.
وتابع، أن جميع مكاتب التموين فى محافظات الجمهورية ستعمل بداية من اليوم  فى استلام طلبات إضافة المواليد الجدد، مشيرا إلى أن يومى الأربعاء والخميس سيكون تشغيلا تجريبيا لاستلام طلبات المواليد الجدد على أن يتم بدء العمل بشكل فعلى بداية الأسبوع المقبل.
وأشار إلى أن كل مجموعة سيتم تقسيمها ستكون لمدة اسبوع كامل على أن يتم الانتهاء من جميع البطاقات والتى يبلغ عددها 20 مليون بطاقة تموينية خلال 3 اشهر، وسيتم استلام الطلبات المقدمة من خلال هذا النظام كل أسبوع حسب آخر رقم بالتسلل الرقمى.
وأكد المصيلحى أنه ستتم إضافة 3 مواليد كحد أقصى على البطاقات التموينية ومسموح لصاحب البطاقة التموينية إضافة الأحفاد فى حالة عدم استفادة الأب والأم من الدعم التموينى على بطاقة تموينية أخرى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الفارس يترجل

Facebook twitter rss