صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

غدًا.. مهاب مميش يتحدث لأول مرة عن حياته الخاصة

5 اغسطس 2018



 كتبت - مريم الشريف

 

كشفت الإعلامية رانيا هاشم، عن تفاصيل لقائها مع الفريق مهاب مميش بمناسبة الذكرى الثالثة لافتتاح قناة السويس الجديدة، لافتة إلى أن اللقاء سيعرض على مدار ساعة كاملة فى عرض الماء ذهاب وعودة يوم الاثنين المقبل على شاشة ON E.

وأضافت «هاشم»، لـ«روزاليوسف»، أن الفريق شرح خلال اللقاء كل ما يحدث داخل القناة، ومدى عمق السفن التى تسير بها، بالإضافة إلى الاستفادة العائدة على مصر من القناة الجديدة، لافتة إلى أن الحلقة تم تصويرها على «يخت» الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وتم تصوير كل ما بداخله مثل غرفة نوم السادات، وغرف أبنائه حصريا لأول مرة.
وأكدت أنها شعرت بحب كبير لدى الفريق مميش لقناة السويس الجديدة، فهى بوابة مصر نحو  العالم، وتابعت: «قناة السويس تجعلنا نفخر كثيرا ببلدنا»، موضحة أن الحلقة تطرقت إلى دور الشعب المصرى العظيم ومشاركته فى صنع هذا الحدث الكبير، كما تحدث الفريق عن الكثير من الشائعات التى ظهرت حول القناة، وأكثر ما أزعجه منها.
وأشارت إلى أن الفريق  مميش تحدث خلال الحلقة لأول مرة عن أسرته وحياته الشخصية، وأهم المطربين الكبار الذين يحب الاستماع إليهم وغيرها من التفاصيل، معبرة عن سعادتها الكبيرة بتصوير هذه الحلقة رغم الإرهاق والجهد الكبيرين الذى بذلته فيها فى ظل ارتفاع درجة الحرارة وأشعة الشمس القاسية على اليخت خاصة وأن التصوير استغرق 3 ساعات نظرًا لأن الحلقة تضمنت فواصل كثيرة للراحة.
وأكدت أنها شاهدت خلال تصوير اللقاء حركة السفن التى اتسمت بالانسيابية، كما شاهدت المعديات التى تم إنشاؤها باسم الشهداء من «الشهيد المنسى» و«الشهيد أبانوب»، مما بعث فى نفسها كما كبيرا من التفاؤل والطاقة الايجابية، كما اضطلعت على كواليس افتتاح قناة السويس الجديدة، والاستعدادات التى لم يعرفها أحد، ولم تظهر أمام الكاميرا وقت الافتتاح، بالإضافة إلى رؤيتها المنصة التى جلس فيها الرئيس عبدالفتاح السيسى عن قرب، مشيرة إلى أن كل ذلك تم وصفه أثناء الحلقة.
وأوضحت رانيا هاشم، أنها كانت صاحبة فكرة هذا اللقاء، الذى ظلت تسعى إلى القيام به منذ فترة طويلة، حيث طلبت من الفريق مميش إجرائه أكثر من مرة حتى وافق وحدد لها موعدًا بمناسبة العيد الثالث لقناة السويس الجديدة، مشيرة إلى أن الفريق كرمها بمنحها درعا وميدالية فضة، لافتة إلى أن الدرع مكتوبا عليه أساليب تطوير القناة بالإضافة إلى إمضائه.
 وأشارت  إلى أن هذا يعد ثانى لقاء خاص تقوم به ضمن سلسلة لقاءات تختص بها قناةON E، حيث قدمت فى اللقاء السابق حلقة مع إدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية التى صورت خلاها لأول مرة متحف المخدرات وأنواعها وكيفية تهريب المخدرات بأساليب مختلفة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss