صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

دعاء عامر: أقدم حلقات عن المصيف فى «إمبراطورية ماما» سبتمبر المقبل

5 اغسطس 2018



كشفت الإعلامية دعاء عامر، عن بدء تصوير حلقات المصيف لبرنامجها «إمبراطورية ماما»، والذى يعرض عبر قناتها على يوتيوب خلال الفترة الحالية، فى الساحل الشمالى.
وأضافت «عامر لـ«روزاليوسف» أنها تستعرض خلال هذه الحلقات الاختلافات بين الجيل القديم والجديد فى طريقة تفكيره تجاه المصيف، فمثلا الأبناء  يرون المصيف عبارة عن نوم نهارا وخروجات وسهر ليلا، أما الآباء والأمهات فالمصيف يمثل لهم البحر والشمس وركوب العجل، مشيرة إلى أنها توضح الفرق بين الأجيال فى هذا الأمر، خلال أربع حلقات جار تصويرهم فى أغسطس الحالى.
وأشارت إلى أنها تصور هذه الحلقات فى مناطق مختلفة  على الشاطئ ومارينا وغيرها من المناطق الرائعة التى تذهب إليها الأسر المصرية للاستجمام والترفيه فى الصيف، لافتة إلى أن هذه الحلقات من المقرر عرضها خلال شهر سبتمبر المقبل.
وأكدت أن أفراد عائلتها هم الأبطال الرئيسيين لبرنامج «إمبراطورية ماما» من أبنائها وأشقائها.
كما كشفت أنها بعد انتهائها من حلقات «المصيف»، من المفترض أن تصور حلقات جديدة خاصة بدخول المدراس وتقديم معاناة الأهل مع أبنائهم فى التعليم والمذاكرة والدروس.
ومن ناحية أخرى أوضحت أن برنامجها «الدين والحياة» على قناة الحياة إجازة حاليا، وجار إعادة عرض حلقاته حاليا. وأكدت أنها من المفترض أن تبدأ تسجيل الحلقات الجديدة خلال سبتمبر المقبل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss