صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

التوك شو يتحدى الـ«كيكى»

30 يوليو 2018



«تحدى رقصة كيكي» موضة خطيرة انتشرت مؤخرًا، تتلخص فى أن يهبط الشخص من السيارة، ويرقص على أنغام أغنية دريك In My Feelings أثناء سيرها.
عدد من الإعلاميين هاجم الرقصة واعتبروها «تقليدًا أعمى» لعادات غربية تخرق قوانين السير، وتسبب خطورة على حياة الناس، بعد انتشار عدد من الفيديوهات لأشخاص يسقطون من السيارة، وآخرين تصطدم بهم سيارات أخرى، ويتعرضون لحوادث مروّعة.
وائل الإبراشى، فى برنامجه العاشرة مساء على قناة دريم، شدد على رفضه الشديد للرقصة التى تسببت فى كثير من الحوادث حول العالم، وعرض مقاطع من ضمنها فيديو لفتاة دهستها سيارة أثناء قيامها بتحدى كيكي.
أحمد موسى، وصف الرقصة خلال برنامجه على مسئوليتى على صدى البلد، بالـ«مستفزة»، مطالبًا بتجريمها فى قانون المرور، إذ أن ليس كل ما يفعل فى الخارج مسموح تقليده، على حد قوله.
قصواء الخلالي، عبرت عن استيائها من «تحدى كيكي» فى برنامجها صباح دريم المذاع على قناة دريم، لما فيه من خطورة شديدة ، متسائلة عن كم الأشخاص المهتمين بهذه الرقصة والذين شاركوا فيها.
يذكر أن النجم العالمى شيجى هو أول من نشر الرقصة عبر برنامجه the shiggy show، وبعد ذلك انتشر أكثر من 150 ألف فيديو فى أقل من أسبوع، وساهم فى الهوس ظهور نجوم العالم فى فيديوهات مماثلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الزمالك «قَلب على جروس»
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال

Facebook twitter rss