صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

وزير الداخلية: لسنا متأخونين.. ومستعدون لـ 25 يناير

14 يناير 2013

كتب : ولاء حسين




أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن الأجهزة الأمنية أتمت استعداداتها بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة 25 يناير .. مؤكدا أنه سيتم تشديد الإجراءات الأمنية علي كافة المناطق والمنشآت الحيوية بالدولة.

وأكد إبراهيم  في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط الوكالة الرسمية للدولة - أنه سيقوم بنفسه بالإشراف علي تأمين مظاهرات يناير السلمية  مطالبا جميع القوي والأطراف السياسية بالاحتفال بذكري الثورة بشكل سلمي يبهر العالم كما انبهر من قبل بالثورة البيضاء.

ورفض وزير الداخلية ما يسمي بـ«أخونة الوزارة».. مؤكدا أن كل تلك المصطلحات ليس لها اي اساس من الصحة حيث ان وزارة الداخلية باعتبارها ملكاً للشعب وجزءا أصيلا منه فهي تقف علي مسافة واحدة من جميع القوي والحركات السياسية.

من جانب آخر رفضت وزارة الداخلية طلب لجنة الدفاع والأمن القومي والعلاقات الخارجية بمجلس الشوري بضرورة فتح ميدان التحرير بهدف التيسير علي المواطنين وإحداث سيولة مرورية بالقاهرة بحجة أن لديها قرارا سياديا بعدم إقحام الوزارة والضباط في هذا الشأن وأن الأمر متروك للقوي السياسية التي بيدها فتح الميدان من عدمه.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعا مغلقا بحضور اللواء سيد شفيق مدير مباحث وزارة الداخلية، واللواء علي دمرداش مدير قطاع غرب القاهرة واللواء حمدي الحديدي وكيل مرور القاهرة لقطاع غرب.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss