صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مدحت العدل: عودة السرطان لشريهان شائعة وحماسها للفن لم ينقطع

29 يوليو 2018



أعرب الكاتب مدحت العدل عن غضبه الشديد من الأخبار التى انتشرت مؤخرًا عن عودة مرض السرطان من جديد للنجمة شريهان، مما يضطر فريق عمل مسرحياتها للتوقف للأبد.
وأكد العدل أن شريهان تعيش أفضل حالة صحية ولا تعانى من عودة مرض السرطان لها مرة أخرى كما روج البعض. واستكمل: من العيب أن تنتشر شائعات بهذا المضمون وليست صحيحة على الإطلاق، كما أنه ليس هناك أى داع لانتشار هذا الكلام الذى لا يهدف إلا لتحقيق الإيذاء النفسى والإصابة بألم جديد.
وأضاف: إن شريهان تواصل نشاطها الفنى وتعقد جلسات عمل كثيرة وتتعامل بكل حماس مع المسرحيات التى تستعد لتقديمها لتعود بها للجمهور والفن الذى تعشقه أكثر من كل شيء كما يعشقها هو أيضًا.
وأوضح أنها انتهت من تصوير عدد من الأعمال الخاصة بمشروع المسرحيات التى تعود بها.
وأضاف العدل إن الفنانة شريهان تستعد لتصوير مسرحية جديدة تقوم بكتابة مشاهدها لتكمل بها عددا من الأفكار التى وقع اختيارها عليها وتم الاتفاق على تنفيذها الفترة الأخيرة. وأكد المنتج جمال العدل أن شريهان تصنع مسرحا يصلح لعام 2050، وأضاف: لم تتأخر مسرحيات شريهان عن موعد عرضها، ولكن يتم إعدادها على طراز عالمى وليست مجرد مسرحيات. فما نقوم بتقديمه سوف يسعى البعض لتقليده بعد 50 عامًا. يذكر أن الفنانة شريهان أعلنت عودتها للفن عقب ابتعادها لسنوات طويلة عقب إصابتها ومعاناتها مع مرض السرطان، وسيقوم بإنتاجها العدل جروب ويشارك فى كتابتها عدد كبير من نجوم الكتابة والإخراج من بينهم مدحت العدل ومريم ناعوم وطارق العريان وغيرهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss