صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

لمياء فهمى عبدالحميد: حريصون على الفقرة الطبية فى «وبكره أحلى» ومستمرون فى سيرة الأنبياء

29 يوليو 2018



كتبت - مريم الشريف


أكدت الإعلامية لمياء فهمى عبدالحميد، مقدمه برنامج «وبكره أحلى» على قناة النهار، أنها تعكف على سلسلة حلقات الأنبياء، إذ  من المقرر أن تبدأ اليوم الأحد الحديث عن سيرة النبى إبراهيم، مع الشيخ محمد أبو بكر، بعد انتهائهما من قصة النبى شعيب.
وأوضحت لمياء لـ»روزاليوسف» أنها تقدم سيرة الأنبياء الجمعة والأحد، بينما تناقش السبت القضايا الاجتماعية مع  الدكتور عبدالناصر عمر، وتستضيف الخميس الشيخ إسلام النواوى لتدور الحلقة فى إطار اجتماعى دينى.
وقالت فهمى، إن الحلقات الجديدة من برنامجها يغلب عليها الطابع الاجتماعى بشكل كبير، كما أنها تحرص على أرضاء جمهورها الذى يهتم بتقديمها لفقرة طبية، لاستعراض أساليب التجميل والتغذية السليمة واتباع قواعد «الريجيم»، ومن المقرر أن تستضيف طبيب أسنان خلال الفترة المقبلة.
وعن تعاونها مع إحدى الجمعيات الخيرية لتقديم حملة «كتر خيرك»، أشارت إلى أنه ستتم إقامة احتفالية ضخمة فى قاعة كبيرة لزفاف أربعين عريسًا وعروسة، وعرض ذلك الزفاف العملاق عبر برنامجها.
وأضافت أن الحملة نجحت فى تجهيز عشر عرائس، بتوزيع أجهزة كهربائية عليهن فى احتفالية كبيرة، عرضت بإحدى حلقات «وبكره أحلى».
وكشفت الإعلامية عن تأجيلها لخوض التجربة الإذاعية ببرنامج اجتماعى مؤقتًا، نظرا لانشغالها ببرنامجها التليفزيونى الحالى، لافتة إلى أن برنامجها على الراديو سيكون مختلف تماماً عن «وبكره أحلى».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
بشائر الخير فى البحر الأحمر
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
«الكارت الموحد» للتيسير على المواطنين
لا إكـراه فى الدين

Facebook twitter rss