صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

هوس «الأبراج» يستحوذ على فقرات الراديو والفضائيات

29 يوليو 2018



كتبت - مارينا أدمون


الأبراج وعلم الفلك، فقرة رئيسية قد تكون الأكثر مشاهدة فى برامج الفضائيات والإذاعة، وذلك لاهتمام شريحة كبيرة من الجمهور بمتابعة الأبراج وحظك اليوم وتحليلات الشخصية، لشدة إيمان البعض بها، رغم فشلها فى نيل أى إثبات علمي، والآخر يعيرها وقته على سبيل التسلية والفكاهة.
برنامج «ست الستات» على صدى البلد، تستضيف فيه الإعلامية دينا رامز، محمد فرعون لشرح صفات كل برج، ومايا ناجى التى تشرح علاقة كل برج بالآخر .
«سيداتى انساتي» على قناة دريم، استضافت فيه المذيعة ليلى شندول، طارق السعود للحديث حول التوقعات الفلكية لكل برج.
المذيعة رضوى الشربينى تحرص هى الأخرى، من خلال برنامجها «هى وبس» على CBC سفرة، على تقديم فقرة عن علم الفلك، باستضافة خبيرة الأبراج عبير فؤاد لاستعراض مميزات وعيوب كل برج.
برنامج «8 الصبح» على Dmc يخصص فقرة أسبوعية تقدمها الإعلامية آية الغرياني، تستضيف خلالها نيفين أبوشالة للحديث عن تفاعل الأبراج ومدى ارتباطها ببعض، وأيضا برنامج «السفيرة عزيزة» المعروض على ذات القناة ويقدمه كل من سناء منصور وجاسمين طه زكى وشيرين عفت ونهى عبد العزيز وسالى شاهين ورضوى حسن، يحرص على استضافة عبير فؤاد التى شرحت تأثير كسوف الشمس على صفات كل برج.
وعلى قناة النهار، استضاف برنامج «دودى شو» للإعلامية دعاء صلاح، خبير التنمية البشرية وعلم الفلك علاء منصور.
المحطات الإذاعية هى الأخرى لم تسلم من هوس فقرات الأبراج، فهى تحاول المنافسة فيما بينها للفوز بعدد أكبر من المستمعين، وبمحطة الراديو 9090 يستضيف برنامج «كل يوم تلات» للمذيعة إيمان مختار، الدكتور رئيف رأفت لتفسير صفات وسلوك كل برج وأسوأ شخصيات الأبراج فى التعامل، وكذلك برنامج «عالصبحية»، على نفس المحطة، للمذيع حسام عصام الذى تناول فيه فقرة كاملة عن الأبراج.. محطة إذاعة الشرق الأوسط، بدورها تستضيف رانيا شارود، فى برنامج «أجمد صباح» ويقدمه المذيع كريم فتحي، للحديث عن علاقة أرقام وتواريخ الميلاد بطبيعة البرج وشخصية صاحبه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss