صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وصلت لأكثر من 600 ألف سؤال.. مبادرة «اسأل الرئيس» تغلق باب تلقى أسئلة طلاب الجامعات

25 يوليو 2018



كتب - أحمد إمبابى


أغلقت مبادرة «اسأل الرئيس» مساء أمس  باب تلقي أسئلة شباب الجامعات عبر صفحة الرئيس عبدالفتاح السيسى، على موقعى «فيس بوك» و«تويتر»، وكذلك الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب، للرد عليها خلال جلسات المؤتمر الوطنى السادس والذى سيعقد يومى السبت والأحد المقبلين.
ومنذ أن تم فتح باب المشاركة لتلقى الأسئلة فى 17 يوليو الجارى، شهدت المبادرة نشاطًا حيث وصل عدد زائرى الموقع إلى نحو 2 مليون زائر، كما تم تلقى أكثر من 600  ألف سؤال أغلبها من الشباب المصرى .
ووفقا للإحصاءات المبدئية تنوعت الأسئلة وشملت جميع المجالات السياسية والتعليمية والاقتصادية والاجتماعية بجانب ما يدور فى العالم على المستوى الإقليمى والدولى.
وتعتبر مبادرة «اسأل الرئيس» واحدة من أقوى أدوات التواصل المباشرة والفعالة بين المواطن المصرى والرئيس عبدالفتاح السيسى، كما تتيح المبادرة تلك المرة فرصة الحضور لمَن سيتم اختيار سؤاله.
مبادرة «اسأل الرئيس» انطلقت للمرة الأولى في أبريل عام 2017 كإحدى فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب بالإسماعيلية، ثم أصبحت بعد ذلك جزءًا ثابتًا وأساسيًا من المؤتمرات الوطنية للشباب. حيث تأتي المبادرة كإحدى أدوات التواصل المباشر بين الرئيس وبين جموع الشعب المصرى، كما تشهد مساحة كبيرة ولا محدودة من حرية التواصل والنقاش والشفافية التى تحرص عليها القيادة السياسية المصرية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss